الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر: “والله ما هسيب أي حد يشتمني تاني.. إلا بناتي”

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يوليو/2020 - 11:02 م

قال الفنان أحمد زاهر، إنه تعرض للتنمر والسب والقذف كثيراً عبر السوشيال ميديا، بحسابه الشخصي، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، مشيراً إلى أنه لا يقبل ذلك على ابنائه، وتابع: “إلا بناتي لأنهم أغلى حاجة عندي.. دي بنتي أحضنها وأنا حر.. وأيه العيب في كدا.. أنا مش قادر أفهم”.

وأضاف “زاهر”خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه نشر صورة تجمعه مع أبنته عبر حسابه الرسمي، فوجد سيل من السب والقذف الذى أدخل أبنته في حالة نفسية متدنية، وتابع: “أي حد مستخبي وراء جاهز يشتم الناس بكل حرية كدا.. لابد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة”.

أحمد زاهر وابنته ليلى في أحدث جلسة تصوير بعدسة أحمد مبارز (صور)

 

وتوعد الفنان أحمد زاهر، كل من يتعرض له بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصي، بالملاحقة القانونية، مشدداً على أن هذه الأفعال تعد شئ بشع، وتابع: “والله لو حصل أي شتيمة تاني مش هسكت وهعمل زي الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك للجمهور”.

ولفت زاهر، إلى أنه عندما نشر صورة له وهو يضع وشم على ذراعه تعرض لسيل من السب، وتابع: “وقالو لي أنت مش مسلم راسم وشم.. رغم أن أسمي أحمد ومسلم شتموني ولعنوني”.

تابع مواقعنا