رئيس التحرير
محمود المملوك

الملحن محمد يحيي يكشف كواليس انسحاب كارول سماحة من أغنية فيلم “تؤام روحي”

القاهرة 24

أصدرت المطربة كارول سماحة، بيانا صحافيا أكدت من خلاله انسحابها من تقديم أغنية فيلم ” تؤام روحي”، والتي كانت تحمل عنوان” حلم حياتي، وهي من تأليف صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس.

وتواصل موقع “القاهرة 24” مع المحلن محمد يحيى ليوضح كواليس سحب صوتها من على الأغنية الخاصة بالفيلم “تؤام روحي”، وقال إن كارول لم تقتنع بالمنتج النهائي للأغنية من حيث التوزيع وأرادت وضع بعض اللمسات الخاصة بها للأغنية والتي تتوافق مع وجهه نظرها، مضيفاً أن المخرج عثمان أبو لبن تحدث مع كارول أثناء البروفات الخاصة بالأغنية حول التغييرات التي تريدها موضحًا أن الأغنية جزء من الفيلم ولا يتوافق هذا الشكل مع الجو العام للعمل وهنا جاء اختلاف وجهات النظر بينهم، وقررت كارول الانسحاب بشكل رسمي.

كارول سماحة تتراجع عن تعاونها مع السبكي بـ”توأم روحي”: لم تتفق مع رؤيتي الفنية (بيان)

وأشار إلي إن المخرج عثمان أبو لبن يقوم حالياً بترشيح مجموعة من المطربين الشباب لسحب صوتهم على الأغنية الخاصة بفيلم” تؤام روحي”، استعداداً لطرحه بدور السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وفيلم “توأم روحي”بطولة كلًا من حسن الرداد ومعه الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، إنتاج أحمد السبكي.المخرج عثمان أبو لبن.

وفي وقت سابق، تعاونت كارول سماحة مع المخرج عثمان أبو لبن في أغنية “حبيت دلوقت” في فيلم “أحلام عُمرنا”والذي طرحت عام 2006، ورغم عدم نجاح الفيلم وقتها في شباك التذاكر لكن حققت الأغنية صدى واسع ونجاح كبير، خاصة بعد عرض الفيديو كليب الخاص بها على القنوات الفضائية.

عاجل