الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلام نهائي.. خروج فيلم “زنزانة 7” من سباق عيد الأضحى السينمائي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يوليو/2020 - 09:24 م

قال مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم زنزانة 7، بطولة كل من نضال الشافعي وأحمد زاهر، إن الفيلم خرج بشكل نهائي من موسم سباق عيد الأضحى المقبل، بعدما كانت الشركة تأمل بشكل كبير في عرضه خلال هذا الموسم.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الشركة المنتجة كانت متحمسة في البداية لعرض الفيلم خلال هذا الموسم على أمل أن يتم زيادة نسبة حضور السينمات إلى 50% بدلا من 25% وذلك حتي تكون فرصة الفيلم في تحقيق الربح أكبر ولكن في حالة استمرار نسبة الـ25% فهذة النسبة سوف تلحق بالشركة العديد من الخسائر المادية.

وأكد المصدر، أنه في حالة زيادة نسبة حضور السينمات خلال الشهر المقبل الي 50% فسيتم طرح الفيلم عقبها مباشرة بدور العرض السينمائية مشيرا إلي أنه خلال الوقت الحالي يتم البحث عن مطرب بديل للمطرب المهرجانات عمر كمال بعدما حذرت نقابة المهن التمثيلية منتج الفيلم في حالة إصرارها على قيامة بالمشاركة في التمثيل او غناء أي أغنية بالفيلم.

يشار إلى أن فيلم فيلم “زنزانة 7” تدور أحداثه في إطار اجتماعي يتخللة العديد من مشاهد الأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته بجانب كلا من نضال الشافعي، وأحمد زاهر، ومنة فضالي، عبير صبري، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخة، وأحمد التهامي، وإيمي إسلامـ ومصطفى هريدي، ووأشرف عبد العزيز، وأيمن كشك، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي يستكملون تصوير “زنزانة 7” في 6 أكتوبر

أحمد زاهر ونضال الشافعي يتصدران البوستر الرسمي لفيلم “زنزانة 7”

تابع مواقعنا