الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج أحمد الجندي يكشف حقيقة استبعاد بيومي فؤاد من فيلم “حلم سوسن”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يوليو/2020 - 06:55 م

تداولت بعض الأنباء التي تفيد استبعاد الفنان بيومي فؤاد من فيلم “حلم سوسن” الذي تستمر تحضيراته حتى الآن من بطولة الفنان أحمد فهمي، وذلك بسبب انشغاله بعدة أعمال أخرى في نفس الوقت.

وأوضح المخرج أحمد الجندي لـ”القاهرة 24″ حقيقة استبعاد بيومي فؤاد، قائلًا: إنه لم يتم التحدث بشيء من هذا القبيل تجاه بيومي فؤاد، وستجمعنا جلسات عمل بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك للمناقشة في تفاصيل الفيلم.

وأردف أنهم سيستأنفوا تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى، وتستمر جلسات العمل فيما بينهما للانتهاء من التجهيزات ورؤى الفنانين، وبدء التصوير.

“حلم سوسن” بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، روبي، أكرم حسني، محمد ثروت، خالد أنور، مصطفى خاطر، مايا السيد، ويشهد الفيلم بعض من ضيوف الشرف منهم الفنان كريم عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن وتار، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

كما يشارك بيومي فؤاد في العديد من الأعمال منها فيلم “قمر 14” مع الفنان خالد النبوي وغادة عادل، وفيلم “تجت تهديد السلاح” بطولة الفنان هاني سلامة، ومسلسل “طلقتك نفسي” بطولة الفنان أحمد عصام، ومسلسل “سيف الله المسلسول خالد بن الوليد” بطولة الفنان ياسر جلال، وينتظر عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وفيلم “شاومينج”، وفيلم “أشباح أوروبا”، ويعرض حاليًا له مسلسل “الحرامي”.

بيومي فؤاد يوضح حقيقة اعتذار أبطال العمل في “رجالة البيت”: “تفسيرات خاطئة”

بيومي فؤاد ضيف شرف في مسلسل “طلقتلك نفسي” مع أحمد عصام

تابع مواقعنا