الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يوضح مميزات عرض “صاحب المقام” على منصة إلكترونية بدلًا من السينما (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يوليو/2020 - 04:18 م

تحدث الفنان آسر ياسين عن رأيه في عرض الأفلام عبر المنصات الإلكترونية، بدلًا من عرضها في السينمات، حيث عُرض له مؤخرا فيلم “صاحب المقام” عبر منصة “شاهد vip”، ولم يُعرض في السينمات.

وظهر ياسين من خلال مداخلة “لايف” عبر برنامج “سكايب” مع الإعلامية ريا أبي راشد، وقال: “عرض فيلم على منصة إلكترونية له مميزات كثيرة، منها أن ثقافتك سيراها العالم كله وليس فقط في مصر أو العالم العربي”.

وفي وقت سابق تحدث الفنان آسر ياسين في مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن فكرة فيلم صاحب المقام مختلفة و”غريبة” على الجماهير، ومميز في مضمونة.

وأضاف ياسين أنه يجسد دور شخص ثري ولا يدرك المعنى الحقيقي للحياة، ولا يهتم بأي شئ، وفي لحظة معينة يصل لنقطة تتسبب في اتخاذه قرار إعادة حساباته، متابعًا أن الشخصية تطلبت منه مذاكرة جيدة، خاصًة أن أولياء الله الصالحين التقرب منهم يتطلب القراءة المذاكرة الجيدة ليظهر العمل بشكل لائق للجمهور.

فيلم “صاحب المقام” بطوله آسر ياسين ويسرا، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، والراحل إبراهيم نصر، ومحمود عبد المغني، ومحمد لطفي، من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد العدل.

آسر ياسين: فكرة فيلم صاحب المقام غريبة ومفاجأة للجمهور

خالد مرعي يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد بدء تصوير “Suits” بطولة آسر ياسين

تابع مواقعنا