الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة هيفاء وهبي تطالب الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد تحطم منزلها (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 04:14 م

طالبت زينب فياض، الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الجمهور بالدعاء لوالدتها بعد تعرض منزلها للدمار الكامل وسقوط الواجهة الأمامية للمنزل، وذلك جراء الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت مساء أمس الثلاثاء، فيما تعرضت ربة منزلها بإصابات في عينها ورأسها.

وكتبت زينب عبر خاصية “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلة:” “اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم احفظ لي أبي وأمي.. يارب استودعك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا”.

ابنة هيفاء وهبي تطلب الدعاء لوالدتها
ابنة هيفاء وهبي تطلب الدعاء لوالدتها

وشاركت هيفاء وهبي، جمهورها بمجموعة من الصور داخل منزلها الذي شهد تدميرا كبيرا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة “انستجرام”، مطالبة الدعاء لربة منزلها، وقالت:”إحنا بخير.. الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. بيتي جنب الانفجار.. ادعوا لربة بيتي روبي بالشفا، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى”.

صور داخل منزل هيفاء وهبي بعد الانفجار
صور داخل منزل هيفاء وهبي بعد الانفجار

وانتابت حالة من الرعب الشديد الشعب اللبناني جراء انفجار مرفأ بيروت، وأسفر عن إصابة المئات وعشرات الضحايا، فضلا عن الخسائر الفادحة التي تعرض لها محيط المرفأ.

جدير بالذكر، أن النجمة هيفاء وهبي كانت تواصل استكمال تصوير مشاهدها بمسلسل “أسود فاتح” ‏فى العاصمة اللبنانية بيروت، ويضم العمل عدد كبر من النجوم أبرزهم روجينا، معتصم النهار، صبري فواز، أحمد فهمي، شريف سلامة،فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

انفجار بيروت.. هيفاء وهبي: كل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة (صورة)

 

تابع مواقعنا