الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أحدث ظهور لهما.. دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب في الساحل الشمالي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 09:04 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث ظهور للهضبة عمرو دياب رفقة دينا الشربيني في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، أثناء قضائهما العطلة الصيفية، وظهر معهما رجل الأعمال هاني الشامي برفقة ابنته مريم، والابتسامة تعتلي وجوه الجميع.

الفنان عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني ورجل الأعمال هاني الشامي وابنته مريم
الفنان عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني ورجل الأعمال هاني الشامي وابنته مريم

وترافق دينا الشربيني الهضبة في معظم أعماله، منذ ظهرا مؤخرا في كواليس تصوير فيديو كليب “يا بلدنا يا حلوة”، وتوجهت معه لمعظم أماكن التصوير، ولاحظ تواجدها الجمهور بشدة أثناء تصوير المخرج طارق العريان للكليب في منطقة المعز، وصورة أخرى وهما بجانب بعضهما البعض من الكواليس مستندين على سيارة.

شاهد.. دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب في كواليس تصوير “يا بلدنا يا حلوة” (صور)

وطرح الهضبة مؤخرًا برومو أغنية “مالك غيران”، وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وتوزيع نادر حمدي، وهو التعاون الأول بين الهضبة والفنان تامر عاشور ولكن كملحن لتلك الأغنية، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي تعد ثاني الأغاني التي يطرحها في موسم صيف 2020، بعد أغنية “يا بلدنا يا حلوة”.

وحقق الهضبة نجاحًا كبيرًا من خلال طرحه أغنية “يا بلدنا يا حلوة” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب للمخرج طارق العريان، وتميزت بالغناء للعديد من المناطق المعروفة في مصر و نطاق المحافظات، كما أنها لصالح إحدى شركات الاتصال في مصر، والأغنية من من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

عمرو دياب يعتذر لتركي آل الشيخ بسبب دينا الشربيني

بـ”الأبيض”.. عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أنغام “يا بلدنا يا حلوة” (فيديو)

تابع مواقعنا