السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

المهن التمثيلية ومهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعيان إبراهيم الشرقاوي

إبراهيم الشرقاوي

نعت إدارة نقابة المهن التمثيلية ومهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي الفنان والمخرج الراحل إبراهيم الشرقاوي، الذي رحل عن عالمنا بعمر ناهز 72 عامًا، صباح اليوم.

وقالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي النقيب ناعيةً: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان الكبير إبراهيم الشرقاوي، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

كما نعت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، قائلةً: “ببالغ الحزن والأسى ننعي الفنان القدير إبراهيم الشرقاوي الذي قدم مسيرة فنية كبيرة على مدار تاريخ طويل من الإبداع والتميز، وتتقدم إدارة المهرجان بخالص التعازي لأسرته الكريمة ونسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر و السلوان”.

يعد الراحل إبراهيم الشرقاوي من مواليد شهر أبريل عام 1948، عمل بالإذاعة المصرية والتلفزيون والمسرح، وشارك في العديد من الأعمال وخاصةً بفترة الثمانينات، وابتعد عن المجال الفني بفترة التسعينات، و

إبراهيم الشرقاوي مواليد 3 أبريل 1948 هو ممثل مصري، عمل الإذاعة والتلفزيون والمسرح، شارك في العديد من الأعمال خاصة في فترة الثمانينات من القرن العشرين، قبل أن يبتعد عن الساحة الفنية في أواخر التسعينيات، من أبرز أعماله “الحرافيش، الهلفوت، النمر والأنثى”.

وسوم ابراهيم الشرقاوي مهرجان شرم الشيخ نقابه المهن التمثيليه وفاه الفنان ابراهيم الشرقاوي

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص