الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق عمل “شارع 9”: لا صحة لوجود خلافات في المسلسل وعودة التصوير الأسبوع المقبل (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 08:15 م

أعرب المخرج محمد عبد الخالق عن استيائه الشديد من بعض الأخبار الكاذبة التي انتشرت مؤخرًا، بشأن وجود خلافات بين فريق عمل مسلسل “شارع 9″، مؤكدًا أن أجواء العمل رائعة، وأنه اندهش كثيرًا حينما علم بمثل هذه الشائعات.

وقال عبد الخالق، إنه يستعد لاستئناف التصوير مع بداية الأسبوع المقبل، بعد أن انتهى من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف عبد الخالق أنه يعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة استعدادًا للتصوير، وأنه لا يلتفت مطلقًا لمثل هذه الشائعات التي يريد أصحابها الترويج لكل ما هو سلبي. 

بينما قال المؤلف حسين مصطفى محرم أن مروجي مثل هذه الشائعات لا حيلة لهم أمام استقرار العمل والأجواء الرائعة التي تغلف علاقات كل الفريق فيما بينهم، مؤكدا أنه يواصل كتابة باقي الحلقات.

ومن جانبه أكد عبد الله منصور المشرف العام على الإنتاج بالشركة أن فريق عمل المسلسل كانوا قد بدأوا تصوير المشاهد الأولى داخل أحد العمارات بمنطقة المعادي، ثم حصل فريق العمل على إجازة العيد، ومنذ ذلك الوقت لم يشهد العمل أي اجتماعات أو مقابلات بسبب الإجازة، وعادت جلسات العمل مؤخرًا استعدادًا لتصوير مشاهد أخرى، حيث يقوم فريق الإنتاج  حاليًا بعمل معاينات لأماكن التصوير استعدادًا لاستئناف تصوير هذه المشاهد خلال الساعات القليلة المقبلة. 

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أعربت عن سعادتها البالغة ببداية تصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9” بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرةً إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة “الريماس”، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

أحمد جمال سعيد يكشف شخصيته بمسلسل “شارع 9”.. ويعلن موعد بدء تصوير مشاهده

وأضافت رانيا أن فريق العمل المكون من عبد الله منصور المشرف العام على الإنتاج، وفدوى رفيق “بروديوسر” الشركة، وباقي الفريق، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز، مشيرةً إلى أنها سعيدة بالعمل في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وهدى الأتربي، بالإضافة إلى المخرج محمد عبد الخالق الذي سبق وتعاملت معه كثيرًا في بدايتها، والسيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم ورقًا حقيقيًّا يناقش مشاكل حقيقية. 

“شارع 9”  تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وعدد كبير من النجوم، ويشرف على الخطة الإنتاجية الجديدة “برودويسر” الشركة فدوى رفيق وتحت رعاية المنتج إبراهيم إسحق.

حسين محرم: انتهيت من كتابة 40 حلقة في مسلسل شارع 9.. واكتب الحلقات الأخيرة

تجسد شخصية طبيبة نفسية.. رانيا يوسف تبدأ تصوير “شارع 9” في المعادي (صور)

كواليس تصوير مسلسل شارع 9
كواليس تصوير مسلسل شارع 9
كواليس تصوير مسلسل شارع 9
كواليس تصوير مسلسل شارع 9
كواليس تصوير مسلسل شارع 9

كواليس تصوير مسلسل شارع 9

تابع مواقعنا