الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكل في إسرائيل يتابعها.. متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي ينعى الفنانة شويكار (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 08:00 م

نعي المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الفنانة الراحلة شويكار، والتي رحلت عن عالمنا، ظهر اليوم الجمعة، بعد معاناتها من أمراض الشيخوخة، بأحد مستشفيات منطقة المهندسين.

ونشر المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورًا للفنانة الراحلة شويكار، وعلق عليها قائلا: “وداعًا لفنانة رائعة من الزمن الجميل. وداعًا شويكار، الكل فى إسرائيل كان يتابع ويتمتع بشغف أدوارها السينمائية والتلفزيونية والمسرحية على القناة الأولى الإسرائيلية فى عصر كل يوم جمعة، رحمها الله وغفر لها وأسكنها الجنة”.

لمتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي يعني الراحل شويكار
لمتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي يعني الراحل شويكار

وكانت الفنانة القديرة شويكار قد توفيت عصر اليوم، الجمعة، عن عمر ناهز 83 عاما، تاركة خلفها إرثا فنيا عظيما، لا سيما في أدوار الكوميديا بالمسرح العربي.

وكان عزوز عادل قد كتب على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “‫البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬، ‫وفاة الفنانة الكبيرة ⁧‫شويكار، ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬”.

وتركت شويكار لنا إرثًا كبيرًا من التراث الفني الأصيل، وتنوعت أعمالها ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، ويعد أبرز أفلامها “مطاردة غرامية، دنيا البنات، المجانين في نعيم، كلمنى شكرًا”، وأبرز أعمالها المسرحية “سك على بناتك، سيدتي الجميلة، أنا فين وأنت فين، أنا وهو وهي، حواء الساعة 12″، أما عن المسلسلات “هوانم جاردن سيتي، سر علني، امرأة من زمن الحب، الدنيا لما تلف، عيال الجامعة، بين القصرين، رياح الخوف”.

وفاة الفنانة شويكار عن عمر ناهز الـ85 عامًا

“المهن التمثيلية” تكشف سبب وفاة شويكار واللحظات الأخيرة في حياتها

تابع مواقعنا