الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي: مشاركتي في رمضان 2021 متوقفة على انتهاء فيلمي الحالي

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 12:08 ص

أعلن الفنان أحمد فهمي لمتابعيه توقيعه مع شركة “سينرجي”، المملوكة للمنتج تامر مرسي على مسلسل جديد سيشارك به في رمضان 2021.

وقال “فهمي” من خلال “لايف” طل به على متابعيه لأول مرة من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، إن مشاركته في رمضان 2021 متوقفة على انتهائه من فيلم “السقوط في حلم سوسن” الذي يجمعه بالفنانة روبي، وإذا لم ينته سوف يؤجله إلى رمضان 2022.

وأردف، أنه صورّ في الفيلم ما يقرب من 4 أو 5 أيام فقط، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، روبي، وهو من إخراج أحمد الجندي، كما أنهم لم يستقروا بعد على الاسم النهائي للفيلم.

وأضاف، أنه شارك في فيلم “ديدو” بطولة شقيقه الفنان كريم فهمي، وانتهى من تصوير مشاهده منذ فترة طويلة، وأشار إلى أن فيلمه مع الفنان أحمد عز “العارف عودة يونس” من المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.

واسترسل حديثه، الفيلم كان من المقرر طرحه في عيد الفطر الماضي، ولكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيل طرح جيمع الأعمال السينمائية، وعند فتح دور العرض مرة أخرى كانت بنسبة صغيرة، لن تغطي تكاليف الإنتاج، حيث أن الفيلم ميزانية إنتاجه كانت كبيرة، لذا لم يستطيعوا طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي أيضًا.

أحمد فهمي يكشف موعد طرح فيلم “العارف عودة يونس” مع أحمد عز

هنا الزاهد: الزواج لم يؤثر على فني.. وأحمد فهمي يدعمني دائمًا للأفضل (حوار)

تابع مواقعنا