الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوس أوس عن تخطي أحزانه وعودته للمسرح: “ربنا دايمًا بيبتلي المؤمن” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 02:39 م

أعرب الفنان محمد أسامة والشهير بـ”أوس أوس”، عن سعادته البالغة بعودته مرة ثانية للمسرح، بمسرحية “صباحية مباركة”، مع علي ربيع ومن إخراج أشرف عبد الباقي، وذلك بعد توقف استمر لأشهر، منذ انتهاء عرض “مسرح مصر”.

وأضح أوس أوس، أنه أستطاع التغلب على أحزانه وتجاوز صدمة وفاة طفله الرضيع بعودته للمسرح، فقال خلال لقائه مع “Et بالعربي”: “إحنا لازم الناس تشوفنا تتبسط، ولازم ننزل نشتغل، وربنا دايما بيبتلي المؤمن، الحمدلله وبيكمل شغله، ومحدش بيقلق من الحتة دي إحنا مؤمنين بربنا وإن شاء الله خير”.

كما كشف نجم مسرح مصر، الشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسرحية، فأكد أنه يقدم شخصية محقق يدُعى “شريف باشا” ويحاول فك لغز القضية التي تقوم عليها أحداث المسرحية.

يذكر أن أوس أوس قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “2 في الصندوق”، مع صديقه الفنان حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، ودارت أحداثه حول التوأم شوقي وزيكا الذين يحاولون تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر.

كما يستعد أوس أوس، للبدء في تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان “ثانية واحدة”، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

أوس أوس لتامر حسني في عيد ميلاده: “ربنا يحبب فيك خلقه أكتر” (صورة)

 

تابع مواقعنا