الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تتجاهل أنباء خطبة طليقها طارق العريان من فتاة أرمينية

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 03:36 م

نشرت الفنانة أصالة صورة لنجليها علي وآدمن وحرصت على توجيه رسالة لهم مليئة بالحب والدعم، شاكرة الله على إعطائها إياهم بحياتها.

ونشرت أصالة صورتهم عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وقالت: “صباحي منذ أن تشرفت دنياي بحضورهما، أصبح له طعم أجمل، رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كن فكان، رجالا صغار أزرع فيهما كل ماتعلمت من والدي حبا واهتماما ورعاية، لا تتعب ولا تيأس.. بل بالعكس، فالحب متعة لمعطيه كلما زاد كبر فينا فخر هذا الشعور.. أنا خلقت أما ولست والدة، ويكفيني اليوم سعادة بأن أهتم بعالمي هذا الذي حلمت فيه منذ طفولتي، فقد أعطاني الله أكثر مما أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

View this post on Instagram

صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس.. بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر .. #أصاله @alyandadam @loodyagain @shamalzahabi

A post shared by Assala (@assala_official) on Aug 17, 2020 at 4:53am PDT

أصالة: “طارق العريان مش أي راجل.. واتعالجت نفسيًا بعد الطلاق” (فيديو)

ويبدو أن أصالة تتجاهل خبر خطبة طليقها طارق العريان على إحدى الفتيات والتي تدعى نيكول سعفان، حيث انتشرت بعض الصور الخاصة بالفتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن طارق العريان لم يخرج حتى تلك اللحظة لكي ينفي أو يؤكد تلك الأقاويل.

وكان انفصل كلا من أصالة وطارق العريان، في بداية العام الجاري 2020، ولكن الفنانة استمرت في التعبير عن حبها له، في الكثير من اللقاءات التليفزيونية.

أصالة تحتفل بعيد الأضحى بطرح أغنيتها الجديدة “اتحبني” باللهجة الخليجية عبر يويتوب (فيديو)

تابع مواقعنا