الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني مُرشحة لدور البطولة النسائية في فيلم “مطبعة هرم” 

القاهرة 24
فن
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 11:00 م

يستعد المُخرج سامح عبد العزيز، لخوض تجربة سينمائية جديدة بفيلم “مطبعة هرم”، والذي يكتبه المؤلف أمين جمال ومحمد محرز، وهو الفيلم الذي كان من المقرر أن يكون الجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه”، لكن قرر المُنتج محمد السبكي، تغيير الفكرة خاصة بعد وفاة الفنان طلعت زكريا، وتقديم الفيلم بشكل مستقل عن “غبي منه فيه”.

 

وحتى الآن لم يُعلن صناع العمل عن البطولة النسائية، إلا إن الفنانة دينا الشربيني، من بين أقوى الأسماء المُرشحة للعمل، والذي من المقرر أن يلعب بطولته كل من حمدى الميرغنى وخالد الصاوي وبيومى فؤاد، وهناك اختلاف على أن يستكمل مصطفى خاطر أو استبداله بصديقه علي ربيع.

 

ومن الواضح أن دينا الشربيني تضع تركيزها الكامل هذه الفترة على السينما، حيث إن هناك عددًا من الأفلام المقرر أن تخوضها قريبًا، وتصور حاليًا فيلمًا يحمل اسم “ثانية واحدة” أيضًا من إنتاج محمد السبكي، وتدور قصته في إطار رومانسي وكوميدي، بين أبطال العمل، تبدأ بظهور مصطفى خاطر في حياة دينا الشربيني، الذي يتسبب لها في العديد من المشكلات، ويتعرض خاطر خلال أحداث العمل لحادث، ويحتوي الفيلم على بعض مشاهد الأكشن ولكن في إطار قصة الفيلم الكوميدية.

 

ويشارك العديد من النجوم في العمل، وأبرزهم دينا الشربيني مصطفى خاطر، علا رشدي، سوسن بدر، محمود حميدة، كما تُجري الشركة المنتجة هذه الفترة مفاوضات مع باقي النجوم، وهو من إخراج أكرم فريد.

تابع مواقعنا