الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة جذابة.. منى زكي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 08:04 م

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة مصور النجوم الشهير أحمد زعتر، وطلت بلوك جذاب أظهر ملامح جمالها.

ونشرت منى صورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت بإطلالة أنيقة وسط الأشجار والطبيعة الخلابة، ووضعت مكياجًا خفيفًا.

منى زكي في أحدث جلسة تصوير
منى زكي في أحدث جلسة تصوير

ونالت الصورة إعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالتالي: “قمر أوي”، “إيه العسل دا”، “جميلة ما شاء الله ربنا يحفظك”.

منى زكي تطالب الجمهور بدعم يونيسف لمساعدة أطفال لبنان (صورة)

وفي سياق مختلف، طالبت منى زكي متابعيها، بدعم منظمة اليونيسيف، من أجل دعم الشعب اللبناني بعد الأزمة التي مر بها بسبب انفجار مرفأ بيروت، حيث نشرت منشورًا وكتبت فيه: “كل بيت في لبنان موجوع بسبب اللي حصل في بيروت.. اللي فقد حد عزيز عليه.. واللي اتصاب.. واللي بيته اتهدم.. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة”.

كما تواصل منى زكي استكمال تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد “تقاطع طرق”خلال القترة الحالية، لا سيما  كان من المقرر عرضه خلال المارثوان الدرامي الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل بسبب جائحة فيروس كورونا الذي تفشى فى الوطن العربي والعالم.

يضم مسلسل “تقاطع طرق” كوكبة من النجوم منهم النجمة منى زكي، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، محمد ممدوح تايسون، وعدد كبير من الشباب، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر محسن.

تابع مواقعنا