السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

حسن الرداد عن إيمي سمير غانم: “وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”

حسن الرداد عن إيمي سمير غانم: “وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”

تغزل الفنان حسن الرداد، في زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد حضورها معه العرض الخاص لفيلمه “تؤام روحي”، والذي انطلق عرضه أمس الأربعاء بالسينمات، ويشاركه البطولة كل من أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

ونشر الرداد، صورة رومانسية جمعته بزوجته من العرض الخاص للفيلم، وعلق عليها أمس: “وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حسن الرداد على فيس بوك
حسن الرداد على فيس بوك

وتأتي هذه الإشادة من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم، بعد الشائعات العديدة التي طالتهم الفترة القليلة الماضية، حول انفصالهما، حيث نفى الثنائي هذه الأخبار مؤكدين على استمرار العلاقة الزوجية بينهما.

وفي وقت سابق أعرب حسن الرداد عن سعادته بالمشاركة في فيلمه الجديد “توأم روحي”: “إن السيناريو كان جذابا للغاية، ومختلفا عن باقي الأفلام الرومانسية الأخرى، وعندما قرأت الورق الخاص بالفيلم وجدت أنها فرصة جيدة أن أشارك فى هذا العمل”، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم لشخص يعاني من أزمة معينة، ولديه الكثير من العلاقات، وأثرت تلك الأزمة على حياته بشكل كبير للغاية.

ويجمع فيلم “توأم روحي” كلًّا من حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ويعد آخر ظهور للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

وسوم إيمي سمير غانم تؤام روحي فيلم تؤام روحي

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة