الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد عن إيمي سمير غانم: “وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة”

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 07:17 م

تغزل الفنان حسن الرداد، في زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك بعد حضورها معه العرض الخاص لفيلمه “تؤام روحي”، والذي انطلق عرضه أمس الأربعاء بالسينمات، ويشاركه البطولة كل من أمينة خليل، وعائشة بن أحمد.

ونشر الرداد، صورة رومانسية جمعته بزوجته من العرض الخاص للفيلم، وعلق عليها أمس: “وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

حسن الرداد على فيس بوك
حسن الرداد على فيس بوك

وتأتي هذه الإشادة من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم، بعد الشائعات العديدة التي طالتهم الفترة القليلة الماضية، حول انفصالهما، حيث نفى الثنائي هذه الأخبار مؤكدين على استمرار العلاقة الزوجية بينهما.

وفي وقت سابق أعرب حسن الرداد عن سعادته بالمشاركة في فيلمه الجديد “توأم روحي”: “إن السيناريو كان جذابا للغاية، ومختلفا عن باقي الأفلام الرومانسية الأخرى، وعندما قرأت الورق الخاص بالفيلم وجدت أنها فرصة جيدة أن أشارك فى هذا العمل”، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم لشخص يعاني من أزمة معينة، ولديه الكثير من العلاقات، وأثرت تلك الأزمة على حياته بشكل كبير للغاية.

ويجمع فيلم “توأم روحي” كلًّا من حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ويعد آخر ظهور للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

عبد المغني وثروت وإيمي سمير غانم.. أبرز ضيوف العرض الخاص لفيلم تؤام روحي (صور)

تابع مواقعنا