الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين تُعلق على ترشيح مجدي شطة للتمثيل في “11 شارع النخيل”

القاهرة 24
فن
الخميس 20/أغسطس/2020 - 11:03 م

تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، تفيد بمشاركة مطرب المهرجانات مجدي شطة في مسلسل “11 شارع النخيل”، حيث يظهر بدور مطرب يغني في أحد الملاهي الليلية على هامش أحداث العمل.

وتواصل “القاهرة 24” مع المايسترو أحمد رمضان، السكرتير العام للموسيقيين، والذي كشف لنا موقف النقابة على تلك الأخبار، وقال إنه في حال مشاركة مجدي شطة في المسلسل سوف يتقاضي وستحرر محضر مزاولة مهنة بدون تصريح كإجراء قانوني، مؤكدًا أنه لن يسمح له أو لغيره بتخطي قوانين النقابة.

وأضاف المايسترو أنه يحذِّر صناع عمل مسلسل “11 شارع النخيل” من مخالفة قوانين النقابة، وإلا سيوقف تراخيص العمل، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يشارك أحد بدون حيازته تصريحًا لمزاولة مهنة الغناء من نقابة الموسيقيين، أو تصريحًا بالعمل من المهن التمثيلية.

مجدي شطة يتحدى حلمي بكر ويتقدم لعضوية نقابة المهن الموسيقية للمرة الثانية

والمسلسل عمل اجتماعي كوميدي يتطرق إلى حكاية سكان عقار، في زمن تفشي فيروس كورونا المستجد في إطار كوميدي وكيف يواجهون الفيروس، وهو من بطولة إيمي إسلام، دينا عبدالله نجمة ستار أكاديمي، أسامة عبدالله، أحمد بسيم، لميس البشوتي، أحمد سمير عامر، بوسي إسلام، عبير منير، نانيتا اللبنانية، يسرا المسعودي، وإخراج أيمن خطاب وتأليف نهاد وحيد.

وكان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قد أصدر قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، اعتراضًا على الكلمات التي يتسابقون على غنائها، بعدما رأي أن أصواتهم لا تصلح للغناء، وكان من ضمنهم مجدي شطة.

تابع مواقعنا