الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد يسرا.. درة تنضم لحملة المصمم العالمي زهير مراد والتبرع لمصابي انفجار بيروت

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/أغسطس/2020 - 04:21 م

أعلنت الفنانة درة، انضمامها للمبادرة الذي أطلقها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لجمع التبرعات من أجل مصابي انفجار مرفأ بيروت، عن طريق طرحها لـ”تي شيرت” من تصميمه للبيع عبر  الانترنت، تذهب أرباحه لإحدى الجمعيات المهتمة بتوفير التبرعات، وإعطائها للمتضررين.

ونشرت درة صورة لها وهي ترتدي القميص الخاص بزهير مراد، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت: “أنا أنضم لزهير مراد، من أجل مساعدة أهل بيروت، الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، 100% من أرباح ذلك التيشيرت، ستدعم جهود الإغاثة”.

يسرا تنضم لحملة المصمم العالمي زهير مراد من أجل التبرع لمصابي انفجار مرفأ بيروت

,انضم إلى هذه الحملة وجوه معروفة من العالمين العربي والغربي مثل: صوفيا فيرغارا، كورتني كوكس، اليساندرا امبروسيو، محمد حديد، يسرا، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وغيرهم.

وطالت خسائر انفجار مرفا بيروت، دار الأزياء الخاصة بزهير مراد، ويعد هذا الفرع الرئيسي الخاص بأعماله، وتحطم بالكامل، وتبقى فقط منه الدمار الكامل للعقار.

وكان أوضح مصدر مقرب من زهير مراد لـ”القاهرة 24″ أنه يعيش حاليًا في حالة حزن شديد على ما وصل غليه الأمر، فذلك العقار هو الفرع الرئيسي لعمله،، مضيفًا أن الدمار لم يصل إلى زهير مراد فقط، بينما أصاب مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب.

زهير مراد عن الحكومة اللبنانية بعد تدمير معرض أزيائه: “فاسدين وحطموا أحلامنا” (فيديو)

تابع مواقعنا