رئيس التحرير
محمود المملوك

مدير أعمال مروان بابلو يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة عزمه العودة للغناء

القاهرة 24

أعلن مطرب الراب مروان بابلو، قرار اعتزاله الغناء بشكل نهائي منذ خمسة أشهر، مما أثار غضب جماهيره، ولكن انتشرت أنباء اليوم تفيد بتفكير بابلو في العودة للغناء من جديد، من خلال أغنية دعائية لفيلم “30 مارس” بطولة أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني.

وكشف محمد فهمي، مدير أعمال مروان بابلو، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة رغبة بابلو في العودة للغناء مرة أخرى، حيث أكد أن بابلو حتى هذه اللحظة لم يتخذ قراره النهائي فيه، ومازال الأمر في مرحلة التفكير بالنسبة له.

وعن أغنية فيلم “30 مارس” قال فهمي:  لم تُعرض الأغنية على بابلو بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، ولكن قد تكون رغبة الشركة المنتجة، وتلك الأغنية ليس لها دخل في تفكير بابلو بالعودة من جديد.

أما عن أغاني بابلو التي حذفها من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب” فأشار فهمي أن قرار طرحها من جديد يعود لمروان، وسيُحسم الأمر حول إعادة طرح الأغاني على قناته وحسابه بـ”الانستجرام”، بعدما يستقر على قرار العودة.

وكان بابلو قد شارك متابعيه بقرار رغبته في الاعتزال، من خلال “استوري” بحسابه على “انستجرام”، وكتب فيها: “محدش يطلب مني ارجع تاني بعد اذنكم، أنا بتوب لربنا حاليًا، وبتمنى من ربنا يتقبلها مني”.

وتابع: “وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضو، وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي”، واختتم قائلًا: “الموضوع مش قابل للنقاش.. شكرًا لتفهمكم”.

مروان بابلو يعتزل الغناء بشكل نهائي: “الموضوع غير قابل للنقاش.. أنا بتوب لربنا حاليًا” (صورة)

رغم اعتزاله.. أغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على “أنغامي” (صورة)