السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم خطيبته.. أحمد سعد يتوسط 13 حسناء في حفل عيد ميلاده (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 22/أغسطس/2020 - 04:39 م

شارك الفنان أحمد سعد، متابعيه بصور من حفل عيد ميلاده، والذي جمعت فيه خطيبته علياء بسيوني معظم أصدقائه للاحتفال معه من أجل أن يتفاجئ.

وظهر سعد في الصور بملابس بيضاء، ويقف حوله حوالي 13 فتاة من أصدقائه، وعلق على الصور موجهًا الشُكر لخطيبته التي وصفها بهدية الله له.

 

View this post on Instagram

 

Yesterday was the most special birthday I’ve ever had, and it’s all because of you guys. I am so so lucky to be blessed with such incredible friends who made my birthday unforgettable. I love you all beyond words and am so thankful to have you in my life. Alia, you have went out of your way time and time again to make me constantly feel truly cherished. You have filled my heart with joy and love, and I can’t thank you enough for everything you have done to bring me true happiness. You are the greatest gift I could ever recieve. I love you to the moon and back.??❤

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Aug 22, 2020 at 6:47am PDT

وعلق سعد على الصور قائلًا: “كان الأمس أكثر عيد ميلاد مختلف بالنسبة لي على الإطلاق، وكل ذلك بسببكم يا رفاق.. أنا محظوظ جدًا لأن أنعم الله عليٌ بهؤلاء الأصدقاء الرائعين الذين جعلوا يومي لا يُنسى.. أحبكم جميعًا بما لا تستطيع الكلمات وصفه”.

وتابع: “وأنا ممتن جدًا لوجودك في حياتي يا علياء، بذلت كل جهدك مرارًا وتكرارًا لتجعلني أشعر دائمًا بالسعادة الحقيقية.. لقد ملأت قلبي بالفرح والحب، ولا يمكنني أن أشكرك بما يكفي على كل ما فعلته لتجلبِ لي السعادة الحقيقية.. أنت أعظم هدية يمكن أن أحصل عليها.. أحبك إلى الأبد”.

بـ”الأبيض”.. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاده الـ39 رفقة خطيبته (صور)

خطيبة أحمد سعد تحتفل بعيد ميلاده من على كوبري أكتوبر.. والفنان يتفاجئ (فيديو)

تابع مواقعنا