الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال معلقًا على هزيمة الأهلي: “بلح وثقة غير مبررة” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 02:05 م

حرص الفنان رامي جمال على التعليق بخصوص مباراة الأهلي والزمالك، التي جمعتهما أمس، باستاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بفوز فريق الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكتب رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال: “أنا أهلاوي بس روحي رياضية، بزعل لما نلعب حلو ونخسر، لكن بصراحة امبارح لا لعبنا حلو ولا نستاهل نكسب”.

وتابع: “بغض النظر عن بادچي والسولية كانوا حلوين فعلًا، غير كده بلح وكان في ثقة غير مبررة عندنا، الأهلي محتاج فرقة وصفقات ودكه وإدارة، الأهلي هيبة، المهم نركز في إفريقيا وبعدها نشوف”.

تدوينة رامي جمال بخصوص هزيمة الأهلي
تدوينة رامي جمال بخصوص هزيمة الأهلي

رامي جمال ردًا على “كام كومنت وتغني في فرحي؟”: “ماضي مع شركة وفيه التزامات”

وفي سياق مختلف، كان علق المطرب رامي جمال، على مطالبات الجمهور بإحيائه حفلات زفافهم، عن طريق التريند، وهو “كام كومنت وتغني في فرحي؟”.

ليأتي رده على حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلًا: “موضوع كام كومنت وتغني في فرحي، والله أنا أتمنى أغني في أفراحكم كلها وغير المقتدرين تحديدًا، مجرد إسعاد شخص ده يسوى عندي الدنيا، بس للأسف اللي بيبعتوا آلاف، وأنا لسه في بدايتي ممكن أعملها مرة مرتين وأتحمل تكاليف الفرقة، لكن مَش هعرف أعملها كتير علشان أنا ماضي مع شركه وفِيه التزامات”.

رامي جمال يطالب الجمهور بالدعاء لوالده بعض تعرضه لوعكة صحية (صور)

تابع مواقعنا