الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أصالة تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد “لا تستسلم”.. وتوجه رسالة لفريق العمل

أصالة

انتهت الفنانة السورية أصالة نصري من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”، ووجهت رسالة شكر للملحن عزوف لإشرافه على الألبوم، قائلةً: “بطل من أبطال العمل اللي صعب يتكرّر بحياتي”.

ونشرت أصالة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، من كواليس تسجيل ألبومها الجديد، وكتبت قائلة: “ألبومي القادم قريبًا “لا تستسلم”، أحمد العنوة فنّان من الدّرجة الرّفيعة، خلوق طيّب عدا إنّه هو الأستاذ، أغنية من ألحان الغالي جدًّا والقريب من روحي وقلبي جدًّا عزوف.. من كلمات الشّاعر الرّاقي الأمير محمد بن عبد العزيز”.

تدوينة الفنانة السورية أصالة
تدوينة الفنانة السورية أصالة

وتجاهلت أصالة أنباء زواج طليقها المخرج طارق العريان من فتاة عشرينية، تدعى نيكول سعفان، واكتفت فقط بنشر صورة لأولادها آدم وعلي العريان، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت على الصورة برسالة لهم مليئة بالحب والدعم وقالت: “صباحي منذ أن تشرفت دنياي بحضورهما، أصبح له طعم أجمل، رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كن فكان، رجال صغار أزرع فيهما كل ما تعلمت من والدي حبا واهتماما ورعاية، لا تتعب ولا تيأس.. بل بالعكس، فالحب متعة لمعطيه كلما زاد كبر فينا فخر هذا الشعور.. أنا خلقت أما ولست والدة، ويكفيني اليوم سعادة بأن أهتم بعالمي هذا الذي حلمت فيه منذ طفولتي، فقد أعطاني الله أكثر مما أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

أصالة تتخطى أنباء ارتباط طليقها طارق العريان وتعتز وتتغزل في ابنتها شام: “هي الحياة”

“لو ما آمنتش إن الجنة في حضني أنا مابقاش أنا”.. لمن توجه أصالة هذه الرسالة؟ (صورة)

وسوم اصاله البوم اصاله الجديد البوم لا تستسلم المخرج طارق العريان طارق العريان

عاجل الأرصاد تُعلن ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة لتصل إلى 33.. وتحذر: "متخففوش الملابس" (فيديو)