السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تكشف كلمات أحدث أغانيها بيان قبل طرحها (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 12:03 م

روجت الفنانة السورية أصالة نصري، لأغنيتها الجديدة “بيان” ضمن ألبومها الجديد “لا تستسلم”، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناتها الرسمية على موقع الشهير “يوتيوب”.

ونشرت أصالة، جزءًا من كلمات أغنيتها الجديدة “بيان”، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وغردت قائلة: “بياننا القادم.. بيان يوثّق كلّ المشاعر الطيّبه المُشرقه المتأمّله بالخير، والواعدة بالإصرار على سموّها ورفعتها..بيان سوف ننشره لخير القلّب ومداواة الرّوح، بيان.. هي بداية التّعاون مع الشّاعر الرّاقي المُختلف”.

أصالة تروج لأغنيتها الجديدة "بيان"

أصالة تروج لأغنيتها الجديدة “بيان”

وفي سياق متصل، أعلنت أصالة من انتهاء تسحيل  أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”، حيث نشرت تدوينة تشكر فريق العمل عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وكتبت قائلة:”ألبومي القادم قريبًا “لا تستسلم”، أحمد العنوة فنّان من الدّرجة الرّفيعة، خلوق طيّب عدا إنّه هو الأستاذ، أغنية من ألحان الغالي جدًّا والقريب من روحي وقلبي جدًّا عزوف.. من كلمات الشّاعر الرّاقي الأمير محمد بن عبد العزيز”.

أصالة تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد “لا تستسلم”.. وتوجه رسالة لفريق العمل

وسبق ، وردت أصالة في برنامج “ET بالعربي” عن حقيقة ارتباطها، قائلة إنها مرتبطة بنفسها، ولا تستطيع الخوض في أي علاقة أخرى في تلك الفترة، بالإضافة إلى شرائها خاتم خطوبة لنفسها من تصميم صديقتها، وطلبت منها أن يكون به قلوب مكسورة لتدل على حالة قلبها.

وكانت أصالة انفصلت عن المخرج طارق العريان، في بداية العام الجاري 2020 بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، ولكن الفنانة استمرت في التعبير عن حبها له، في الكثير من اللقاءات التليفزيونية.

“لو ما آمنتش إن الجنة في حضني أنا مابقاش أنا”.. لمن توجه أصالة هذه الرسالة؟ (صورة)

تابع مواقعنا