الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يهاجم السياسيين في لبنان: “مجرمون وقتلة” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 12:29 م

واصل الفنان اللبناني راغب علامة، انتقاده للحكومة اللبنانية و الطبقة السياسية في بلاده، بعد طريقة تعاملهم مع الشعب اللبناني في إدارة أزمة  انفجار مرفأ ببيروت، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 150 شخصا وجرح الآلاف.

وغرد راغب، في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة”تويتر”، وكتب قائلًا:” الطبقة السياسية تتعاطى مع جريمة إنفجار المرفأ، وكأن الإنفجار حصل في اسرائيل وليس في بيروت..الضحايا والجرحى والمتضررون ليسوا لبنانيين ولا حتى بشر..المحاكمة أصبحت إعلامية وكل طرف يستعمل اتباعه لإبعاد التهمة عنه لكل يحاول تمييع وتضييع الحقيقة وإبعاد المسؤولية عنه مجرمون قتلة خنازير”.

 

راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية
راغب علامة يهاجم الحكومة اللبنانية

الملحن أحمد زعيم يكشف تفاصيل تعاونه مع راغب علامة في 3 أغنيات جديدة (خاص)

وفي سياق مختلف، كشف الملحن أحمد زعيم في تصريح خاص لـ” القاهرة 24″، عن تعاونه مع راغب علامة  خلال الفترة المقبلة، في ثلاث أغنيات جديدة من تلحينه، وبتوقيع الموزع جان ماري رياشي، موضًأ الأولى بعنوان “ليه سابني” كلمات أحمد قطوط، والثانية من كلمات محمد عاطف بعنوان “تعاليلي”، والثالثة تحمل اسم “كنا حبايب” من كلمات هيثم سليم.

وسبق، طالب راغب علامة، باستقالة رئيس الحكومة اللبنانية بعد طريقة تعاملهم في أزمة الانفجار الذي وقع في مدينة مرفأ ببيروت،وكتب راغب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: ط‏حكومة حسّان دياب فشلت وسقطت.. على رئيس الحكومة أن يتقدم بالاستقالة اليوم قبل الغد”.

راغب علامة يطالب باستقالة رئيس الوزراء اللبناني: حكومة فشلت وسقطت

تابع مواقعنا