رئيس التحرير
محمود المملوك

مي عمر.. تخلق صراعًا دمويًّا بين السقا وكرارة في “نسل الأغراب” (تفاصيل)

القاهرة 24

يعكف خلال الفترة الحالية المخرج محمد سامي، على كتابة مسلسله الجديد نسل الأغراب، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، ويقوم ببطولته كل من النجم أحمد السقا وأمير كرارة، هذا إلى جانب تولي سامي مهمة تأليف المسلسل بجانب الإخراج، وتتولى شركة سينرجي إنتاجه.

وعلم القاهرة 24، من مصادره الخاصة، الخطوط العريضة للشخصيات الرئيسة التي تقوم ببطولة المسلسل وهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، حيث يجسد كل من السقا وكرارة، دور رجلي أعمال مهمين جدا في الصعيد.

 ويكونان في بداية أحداث المسلسل بمثابة أصحاب للغاية، ولكن على مدار حلقات المسلسل كل منهما ينفصل عن الآخر ويبدأ في تكوين إمبراطورية خاصة به، ولكن السقا يتعرض لحرب شديدة تجعله في الحلقات الأولى من العمل يستعين بكرارة لمساعدته في القضاء على خصومه وإنهاء هذه الحرب وبالفعل يحدث ذلك، وتعود الصداقة من جديد بينهما.

أمير كرارة وأحمد السقا.. الكبار يجتمعون في رمضان 2021 والإعلان رسميًا بعد قليل (خاص)

ومن ثم تتوالى الأحداث إلى أن يقع كرارة في حب مي عمر، والتي تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة أحمد السقا، وهي الأخرى تبادله الشعور، ومن هنا يبدأ الصراع بين السقا وكرارة، خاصة بعدما يعلم السقا بهذا الأمر ويقرر الانتقام منهما في صراع دموي لن ينتهي.

ويعد مسلسل نسل الأغراب، بمثابة التعاون الثاني بين كل من أحمد السقا ومي عمر، بعدما قدمت أمامه من قبل دور البطولة النسائية في مسلسل ولد الغلابة، الذي عرض رمضان قبل الماضي، وقدمت مي وقتها دور زوجة أحمد السقا، وكان العمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الأغراب، من المقرر عرضه رمضان المقبل، بطولة كل من النجم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، و الفنان إدوارد، وعماد زيادة وجارٍ ترشيح باقي أبطال المسلسل خلال الفترة المقبلة، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الصعيدية، حيث تدور أحداثه في الصعيد في إطار اجتماعي ممزوج بالعديد من مشاهد المطاردات والأكشن.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. أحمد السقا وأمير كرارة يقدمان “نسل الأغراب” رمضان 2021

بعد نجاح الفتوة.. مسلسل “لؤلؤ” يجمع مي عمر ونجلاء بدر للمرة الثانية