الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسمة محجوب تحتفل بالذكرى الثانية لزواجها بهذه الطريقة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 11:47 م

احتفلت الفنانة الشابة نسمة محجوب بحلول عامين على ذكرى زواجها، وشاركت جمهورها بعضًا من صور حفل زفافها، وهي تطل لأول مرة في حياتها بالأبيض مع زوجها.

ونشرت نسمة عددًا من صور حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير على “انستجرام”، وغازلته بكلمات مفعمة بالحب والرومانسية في تعليقها على المنشور.

 

View this post on Instagram

 

Today Marks two years of Love, 730 days together. Lots of laughter, 104 weeks of happiness. Countless memories. 17,520 Hours & counting. Endless adventures. The best is yet to come Happy Anniversary love ❤️Thanks for being my partner, my lover, and my best Friend ? Listen to our wedding song on my YouTube Channel “Nesma Mahgoub” Link in “Bio” النهاردة عيد جوازنا التاني. ٧٣٠ يوم مع بعض. ضحك كتير، ١٠٤ اسبوع من السعادة. ذكريات كتير ماتتعدش. ١٧،٥٢٠ ساعة و لسة. مغامرات مابتنتهيش. و اللي جاي احلى انشاء الله. كل سنة و انت طيب و شكراً لانك نعم الشريك و الحبيب و الصاحب القريب. كل سنة و احنا مع بعض انشاء الله ?❤️ اسمعوا اغنيتي انا و شادي في الفرح على قناتي على اليوتيوب. اللينك هاتلاقوه في البايو . . . . . #NesmaMahgoub #Artist #Singer #Curly #CurlyHair #CurlyHead #curlyhairstyle #curlynaturalhair #curlyhairkillas #curls #curlywurly #curlygirl #CurlyHairDontCare #PersonalStyle #NaturalHairBride #instadaily #instafashion #instacool #instastyle #instahair #Anniversary #WeddingAnniversary #WeddingPhotoshoot #Wedding #WeddingDress #Husband #husbandandwife #Bride #brideandgroom

A post shared by Nesma Mahgoub (@nesmahgoub) on Aug 25, 2020 at 2:05pm PDT

ويدعى زوجها “شادي”، وظهر معها مؤخرًا ضمن فرقتها الغنائية أثناء استضافتها في برنامج “أبلة فاهيتا”، فهو يعمل في إحدى البنوك، بالإضافة إلى كونه عازفًا في فرقتها، ويقوم بتلحين وتوزيع بعض الأعمال الغنائية في بعض الأحيان.

وينتظر الجمهور إحياء نسمة محجوب لحفلتين غنائيتين الأولى غدًا الأربعاء 26 أغسطس، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في القاهرة، والثانية يوم الخميس الموافق 28 أغسطس على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا في الإسكندرية.

زوج نسمة محجوب يشاركها الظهور مع أبلة فاهيتا من الدوبلكس (صور)

أبلة فاهيتا تسخر من فيفي عبده على أنغام “Hello” بصوت نسمة محجوب (صور)

 

تابع مواقعنا