الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد زيادة يبدأ تصوير أول مشاهده بـ”لؤلؤ”: “دوري مفاجأة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 06:52 م

بدأ الفنان عماد زيادة، اليوم الأربعاء، تصوير مشاهده الأولي بمسلسل ” لؤلؤ” بمنطقة الحزام الأخضر التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، حيث شاركة التصوير الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد.

ويظهر عماد زيادة بشكل مختلف، حيث قال إن الدور سيكون مفاجأة للجمهور، والشخصية التي يقدمها بالمسلسل لم يقدم مثلها من قبل، لذلك يتمني أن ينال الدور اعجاب الجمهور وأن يحقق المسلسل النجاح الكبير.

وأضاف زيادة أن سعادته كبيرة للمشاركة في مسلسل ” لؤلؤ” الذي هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عمر، التي تستحق التقدير والدعم نظرًا لموهبتها ونجاحاتها التي حققتها من قبل بمسلسل “الأسطورة” و”ريح المدام” وكذلك الأعمال السينمائية.

عماد زيادة ينضم الي أسرة مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

وتابع زيادة أن الجمهور سيشاهد مي بشكل مختلف للغاية، حيث اإن المسلسل به بعض الاستعراضات والأغنيات التي تقدمها مي عمر لأول مرة، لذلك فالعمل به العديد من العناصر والجوانب الفنية المختلفة التي تتناسب مع أذواق الجمهور المختلفة.

يذكر أن مسلسل ” لؤلؤ ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، عماد زيادة، سلوى عثمان، ليلى أحمد زاهر، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد عبد السلام وإنتاج تامر مرسي.

أبطال مسلسل “لؤلؤ” ينتهون من البروفة النهائية للعمل استعدادًا لبدء التصوير (صور)

تابع مواقعنا