الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقتهم الخاصة.. نجوم مسرح مصر يهنئون محمد عبد الرحمن بعيد ميلاده (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 09:32 م

حرص عدد كبير من نجوم مسرح مصر، على تهنئة صديقهم الفنان محمد عبد الرحمن، بمناسبة عيد ميلاده الـ34، الذي يوافق اليوم الأربعاء الموافق 26 من أغسطس، فهو من مواليد عام 1986، متمنين له السعادة والنجاح في حياته الشخصية والفنية.

ورصد موقع “القاهرة 24” أبرز التهاني من نجوم مسرح مصر لصديقهم الفنان محمد عبد الرحمن، حيث نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة برفقة محمد عبد الرحمن وزوجها الفنان حمدي الميرغني، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وعلقت فائلة: “كل سنة وانت طيب يا تأتووء وعقبال 1000000 يا أكتر واحد مضطهدني في حياتي، بس بحبك جدا أنت وآية والله ربنا يخليكوا ليا ويخليلكوا سفيان وليلى يا رب ويفرحكوا بيهم، وكل سنة وأنت ناجح ومكسر الدنيا وعسل وسكر ومن أكتر الناس اللي بيضحكوني في حياتي”.

تهنئة الفنانة إسراء عبدالفتاح
تهنئة الفنانة إسراء عبدالفتاح

محمد أنور كما شارك الفنان محمد أنور جمهوره بصورة تجمعه مع الفنان محمد عبد الرحمن، وكتب على الصورة قائلًا: “كل سنه وأنت طيب يا صاحبي يا جامد”.

تهنئة الفنان محمد أنور
تهنئة الفنان محمد أنور

علي ربيع

بينما احتفل الفنان علي ربيع بنشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا تأتووه وعقبال مليون سنة”.

تهنئة علي ربيع
تهنئة علي ربيع

كريم عفيفي

وحرص الفنان كريم عفيفي على تهنئة الفنان محمد عبد الرحمن، حيث نشر صورة تجمعهم، معلقاً على الصورة بالقول: “كل سنة وأنت طيب يا صاحبي وسنة حلوة عليك وتحقق كل اللى بتتمناة يا توتي”.

تهنئة كريم عفيفي
تهنئة كريم عفيفي

مصطفى خاطر

وهنأ الفنان مصطفى خاطر صديقه محمد عبد الرحمن، حيث نشر صورة لهم داخل حمام السباحة، ووجه له رسالة قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا عبوده، ودايما في المايه مع بعض كالعادة”.

تهنئة مصطفى خاطر
تهنئة مصطفى خاطر

 

تابع مواقعنا