رئيس التحرير
محمود المملوك

4 سبتمبر.. عرض فيلم “علي بابا” تليفزيونيًا لأول مرة

القاهرة 24

كشف الفنان كريم فهمي، موعد عرضه فيلمه “علي بابا”، تليفزيونيا، وذلك بعد عرضه في السينمات عام 2018، وشاركته البطولة الفنانة آيتن عامر.

ونشر فهمي، بوستر الفيلم على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أول عرض لفيلم علي بابا علي شاشات التليفزيون بعد عرضه في السنيما من تقريبا سنتين، سيتم عرضه 4 سبتمبر على osn يا هلا ، مبسوط جدًا أنه نازل عشان بحب الفيلم ده جدا ، الفيلم من تأليف: كريم فهمي، إخراج: وليد الحلفاوي، إنتاج: أحمد السبكي ومحمد أحمد السبكي، يا رب يعجبكوا”.

 

 

View this post on Instagram

اول عرض لفيلم علي بابا علي شاشات التليفزيون بعد عرضه في السنيما من تقريبا سنتين , سيتم عرضه ٤ سبتمبر علي osn يا هلا ، مبسوط جدا انه نازل عشان بحب الفيلم ده جدا ، الفيلم من تأليف : كريم فهمي ، اخراج : وليد الحلفاوي ، انتاج : احمد السبكي و محمد احمد السبكي ، يا رب يعجبكوا ❤️❤️

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Aug 27, 2020 at 5:06am PDT

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخص انتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجأ بوجود ابنة له (أيتن عامر) في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيها.

يذكر أن فيلم “على بابا” من تأليف وبطولة كريم فهمي وشارك في كتابته فادي أبو السعود وإخراج وليد الحلفاوي، وشارك في بطولته “أيتن عامر، هيدي كرم، محمد ثروت، أحمد فتحي وصبري فواز” وقد تم عرضه في دور السينما عام 2018.

كريم فهمي في فيلم “أكشن” جديد بتوقيع أماني التونسي

OSN
عاجل