الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابن سميرة سعيد يطالبها بغناء مقطع من أغنيتها الجديدة.. والفنانة ترفض (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/أغسطس/2020 - 11:12 م

أعلنت الفنانة سميرة سعيد، إحياءها حفلًا على طريقة ” أونلاين” لجمهورها على حسابها الشخصي عبر تطبيق “تيك توك”، وذلك يوم الخميس الموافق 10 من سبتمبر في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً.

ونشرت سميرة، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وهي تقوم بتسجيل أغنية جديدة سوف تقدمها لأول مرة خلال الحفل، وظهر في الفيديو ابن الفنانة سميرة سعيد وهو يطلب منها بغناء مقطع من أغنيتها الجديدة، ولكنها رفضت لتكون مفاجأة للجمهور.

 

View this post on Instagram

 

Finalising the New Song for the Online Live Concert on #TikTok.. at the 10th of September 8:30 PM .. Do Not Miss it❤️ #قط_وفار #سميرة_سعيد #SamiraSaid @tiktokarabofficial @hiwaveevents @shadynaboulsy

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Aug 27, 2020 at 12:57pm PDT

ومن المقرر أن تغنى سميرة في حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير “أيام حياتي” منها “حب ميئوس منه” و”أنا كتير عليك” و”عيونك قدامي”، كما ستغني مجموعة أخرى من أغنياتها القديمة “احكي يا شهرزاد” و”ع البال”.

معكم لغد أفضل.. سميرة سعيد تتألق بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لها (صور)

وفي سياق مختلف، انتهت سميرة سعيد، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “زعلنا من بعض” استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمير محروس.

من العزل المنزلي.. كيف تستغل سميرة سعيد وقتها في الحظر؟ (فيديو)

تابع مواقعنا