الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام عن طرح أغنية “بحبك وبرتحالك”: “لم أقصد التحدي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 12:14 ص

حقق فيديو كليب “بحبك وبرتحالك” للفنانة أنغام، التي طرحته منذ أيام عبر تطبيق “تيك توك”، نجاحاً كبيرًا واحتل التريند الأول على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. 

وأعربت أنغام عن سعادتها الكبيرة بنجاح الأغنية وردود فعل الجمهورالتي فاقت كل توقعاتها،مؤكدة أن الكليب كان قريب للتصور الذي كان في خيالها. 

وـوضحت أنغام أسباب موافقتها على الأغنية، قائلة: “لما اتعرضت عليا الاغنية حبيتها جدا.. حسيت أنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايما الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة”. 

وأشارت أنغام في تسجيل صورتي لـRT  بالعربي، أن موعد طرح أغنيتها ليس بهدف التحدي مع الأغاني الأخرى التي عُرضت مؤخرًا ، مشيراً إلي أنها تحب المشاركة مع الجمهور في اللحظات السعيدة المختلف,

وتابعت:” أنا أعجبت بأغنية الفنان عمرو دياب أماكن السهر، والفنان حسين الجسمي بالبنط العريض، وعدى الكلام لسعد المجرد”.

وطلت أنغام في الكليب بشكل مختلف عما تعود الجمهور رؤيتها به، فكانت تقف على البحر، وترتدي فستانًا مُخصصًا للبحر، لونه أبيض وكاشف عن معظم ساقيها، ويعد البرومو هو الفيديو الأول التي تطرحه أنغام عبر”تيك توك”.

 

View this post on Instagram

 

?? “سعيدة بالكليب و اتعمل أحلى من ما كنت أتخيل…”? #أنغام في حوار حصري مع ET بالعربي تخبرنا فيه عن مفاجئة الصيف #بحبك_وبرتاحلك التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور وحتى النجوم .. تفاصيل أكثر في التقرير الكامل? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 30, 2020 at 1:11pm PDT

أنغام تنفي علاقتها بخلاف دار الأوبرا وماسبيرو بسبب حفلها الأخير (تفاصيل)

“برتاحلك عشان انت مريح”.. أنغام تطرح أحدث كليباتها عبر تيك توك (تدوينة)

 

تابع مواقعنا