السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عزمي ينفي انضمامه لفيلم “زنزانة 7” (خاص)

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 08:19 م

تداول عدد من المواقع الإخبارية، خلال الأيام الماضية أنباء تفيد إصابة الفنان أحمد عزمي في كتفه، أثناء تصويره فيلم “زنزانة 7″، مع الفنان أحمد زاهر، وخضوعه لعلاج طبيعي في الفترة الحالية، ولكن اتضح أن كل تلك الأنباء ما هي إلا شائعات.

وأوضح أحمد عزمي لـ”القاهرة 24” أنه لم ينضم من الأساس لفيلم “زنزانة 7″، ولم يصب أيضًا في كتفه، وكل ما تم تداوله عارِ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة الآن، ولا يخضع لأي جلسات علاج طبيعي، متمنيًا للفنان أحمد زاهر صديقه النجاح والخير دائمًا.

وأردف، أنه استأنف منذ عدة أيام تصوير فيلمه الجديد “باركود 615” مع الفنان محمد عز، بعدما توقف تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنهم انتهوا من تصوير المشاهد الداخلية في الفيلم، ولا يتبقى سوى 4 أيام لتصوير المشاهد الخارجية، وينتهون من تصوير الفيلم كاملًا، ليبدأ بعدها في مرحلة المونتاج، استعدادًا لعرضه في 2021.

“باركود 615” من بطولة كل من محمد عز وطارق صبري، وسامية طرابلسي، وأحمد عزمي، وهاجر الشرنوبي، وراندا البحيري، وإبرام سمير، وأحمد إمام، وقصة وحوار أحمد أنور، ومحمود جامايكا، وأحمد شفيق، وسيناريو وإخراج مينا سويحة، وإنتاج “Challenge Production House “إساف وأشرف شعبان”.

بعد اعتزاله.. لطفي لبيب يعود إلى التمثيل مع أحمد عزمي بفيلم جديد (خاص)

أحمد عزمي يستأنف تصوير فيلم “باركود 615” استعدادًا لعرضه في عام 2021

تابع مواقعنا