الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام ترد على أنباء دخولها علاقة جديدة: “شئ مستفز جدا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 02:13 ص

خلقت الفنانة أنغام حالة من الفضول، بين الجمهور، بعد طرحها أغنيتها الآخيرة “بحبك وبرتحلك” على طريقة الفيديو الكليب، وتسائل البعض لمن توجه أنغام رسالة حب في تلك الأغنية.

وردت أنغام لـ”ET بالعربي” على تلك التساؤلات التي شغلت الجمهور خلال الأيام الماضية، وقالت: “مش موجهة لشخص معين خالص، هو تعبير لطيف، فيه الصفات الحلوة اللي ممكن توجهها لإنسان”.

وعبرت عن استيائها من الشائعات التي طالتها في الفترة الآخيرة، حول دخولها علاقة حب جديدة، قائلة: “مبقاش عاجبني كل الكلام والتكهنات عن حياتي الشخصية، بس متجهلاها، وفي نفس الوقت مستفزة جدا”.

وتابعت ساردة الطريقة التي تواجه بها أي أزمة بحياتها: “بواجهه الأمور سواء بسلبيتها أو إيجابية، وبقوة، مش بقف ولا بضعف”، مؤكدة على تعاملها مع الأمر بشكل طبيعي.

واستكملت: “فكرة إن الفنان لازم يحكي عن حياته الشخصية، أنا مبحبش أقول حاجة، ولو عندي حاجة أقولها، هقول، ولو مش عايزة مش هقول، وأعتقد أن في الزمن ده، الفضول والتطفل أصبح أحد سمات الناس، وانا معنديش وقت لده”.

أما عن عطلتها الصيفية التي تقضيها بالساحل الشمالي، قالت: “بستمتع بالبحر وبنزل وبعوم، بس لما بيكون هادئ، وبلعب مع عبد الرحمن ابني والموج، أو ببقى على البر”.

 

View this post on Instagram

 

? ⭕ حصري : لمن توجه أنغام الرسالة في بحبك و برتحلك? وكيف علقت على الإشاعات وفضول المتابعين؟ ?”بتجاهل لأنه صفر وفي نفس الوقت مستفز جداً ” .. تابع التقرير الكامل في موقعنا ولينك البايو? @ETbilArabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 1, 2020 at 12:59pm PDT

أنغام تحسد ماكرون على زيارة فيروز: “يا بخته شافها عن قريب ولمسها” (صورة)

أنغام تنفي علاقتها بخلاف دار الأوبرا وماسبيرو بسبب حفلها الأخير (تفاصيل)

تابع مواقعنا