الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة عامر منيب تحيي ذكرى ميلاد والدها: “تركتنا مبكرًا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:12 م

حرصت مريم، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، على تهنئة والدها بذكرى ميلاده التي تحل اليوم 2 سبتمبر، حيث ولد عام 1963 في حي الدقي بالجيزة.

ونشرت مريم صورة لها مجمعة مع والدها وشقيقتها نور، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “ملاكي في الجنة.. لا شيء أكتبه أو أعبر عنه أو أقوله سيكون كافيًا على الإطلاق لتلخيص ضخامة الكبرياء والفراغ الذي لا يطاق الذي تركته لي”.

وتابعت: “لا شيء يجعلني أكثر فخرًا من التعرف على ابنتك.. لا يوجد شيء في العالم أحب التباهي به أكثر من ذلك.. تركتنا مبكرًا، مع صندوق كنز مليء بالحب مدفون في مكان ما هناك والذي لا يفشل أبدًا في مفاجأتنا بسيرتك الحلوه في كل خطوة على طول الطريق”.

واستكملت: “لا يزال الجميع مندهشًا لدرجة أنك حاضر جدًا في أفكار الناس بعد 9 سنوات من غيابك.. آمل أن تكون قد تأرجحت آفاق السماء بأغانيك المبهجة اليوم للاحتفال بنفسك.. لا أطيق الانتظار للاستماع إليهم عندما نجتمع أخيرًا.. عيد ميلاد سعيد بطلي الخارق والعمود الفقري وقدوة والحب الأول.. عيد ميلاد سعيد بابي، أحبك دائمًا وإلى الأبد”.

 

 

View this post on Instagram

 

My angel in heaven. Nothing I write, express or say will ever be enough to sum up the immensity of pride and unbearable void that you left me with. Nothing makes me prouder than being recognized as YOUR daughter. There’s nothing in the world that I love to brag about more than that. Leaving us too soon, with a LOVE-loaded treasure chest buried somewhere out there that never fails to surprise us with سيرتك الحلوه every step along the way. Everyone’s still so surprised that you’re SO present in people’s thoughts after 9 years of your absence. I hope you’re rocking heaven’s stage with your euphoric songs today to celebrate YOURSELF. Can’t wait to listen to them when we finally reunite. Happy birthday MY superhero, backbone, role model and first love. Happy birthday Papy, I love you always and forever ❤️

A post shared by Mariam Amer Mounib (@mariammounib) on Sep 1, 2020 at 9:21pm PDT

نجل شقيق عامر منيب يشكو شركة تسويق لتأخير طرح أعماله

تابع مواقعنا