الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شام الذهبي تدعم والدتها أصالة: أنتِ مقاتلة وأسطورة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 04:30 م

وجهت شام الذهبي، رسالة قوية بكلمات مؤثرة ومفعمة بالحب والتفاؤل، إلى والدتها أصالة،  كي تتخطى العقبات التي مرت بها في حياتها، وخاصةً في الفترة الأخيرة وطلاقها من المخرج طارق العريان.

ونشرت شام صورة لوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها، قائلةً: “ملهتمي.. علمتني مثلا كيف أضع القيم والأخلاق قبل أي شيء.. فأنتي تحملي كبريائك، حتى عندما تصلي إلى قاع الصخر من خداع الأخرين.. فأنتي مُصرة على أن تظلي مخلصة. أنت تحولي ألمك وخيبة أملك وتستخدميه في الفن، والحب لخلق الحياة مرة أخرى.. أنت تعيد بناء نفسك في كل مرة تسقط فيها… أنتِ مقاتلة، وحساسة، وأسطورة سوف أفخر دومًا بأنني ابنتك قبل أي شيء أخر!”.

 

View this post on Instagram

 

My inspiration… you have taught me by example how to put values and morals before anything… You carry your pride, even when you’ve reached rock bottom from other’s deception, you insist to remain sincere.. You transform your pain, your disappointment, and use it to create art, love to create life once again.. You re-invent yourself every time you fall.. You are a fighter, a sensation, a legend that I’m always going to be proud to be your daughter before anything else!

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on Sep 2, 2020 at 6:38am PDT

وتستعد أصالة في الفترة الحالية لطرح ألبومها الجديد، الذي يحمل اسم “لا تستسلم”، ويحمل الطابع الخليجي، وانتهت من تسجيل كافة الأغاني مؤخرًا، وسيتكون الألبوم من 20 أغنية، وتستمر أصالة في الترويج للألبوم عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، من خلال نشر بعض الكلمات من كل أغنية.

أصالة تتخطى أنباء ارتباط طليقها طارق العريان وتعتز وتتغزل في ابنتها شام: “هي الحياة”

“لو ما آمنتش إن الجنة في حضني أنا مابقاش أنا”.. لمن توجه أصالة هذه الرسالة؟ (صورة)

تابع مواقعنا