الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

أصالة تروج لأغنيتها الجديدة “ما عرفت انطق” وتكشف كلماتها (صورة)

أصالة

تستمر الفنانة السورية أصالة نصري، في الترويح لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “لا تستسلم”، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة عبر قناتها الرسمية بالموقع الشهير “يوتيوب”.

كشفت أصالة في تدوينة، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقرة من أغنيتها “ما عرفت انطق”، وعلقت قائلة :”‏ماعرفت انطق وأنا الّلي من سادات الحكي.. والكلام الّلي في قلبي في بحر صدري غرق”.

وتابعت :”ودّي احكي لو ثواني ودّي همّي يرتكي..كلّ ماجيت أتكلم كلّ حرف بي شرق”.

أصالة تكشف كلمات أغنية "ما عرفت انطق"
أصالة تكشف كلمات أغنية “ما عرفت انطق”

وسبق، ووجهت شام الذهبي، رسالة قوية بكلمات مؤثرة ومفعمة بالحب والتفاؤل، إلى والدتها أصالة، كي تتخطى العقبات التي مرت بها في حياتها، وخاصةً في الفترة الأخيرة وطلاقها من المخرج طارق العريان.

ونشرت شام صورة لوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها، قائلةً: “ملهتمي.. علمتني مثلا كيف أضع القيم والأخلاق قبل أي شيء.. فأنتِ تحملين كبريائك، حتى عندما تصلين إلى قاع الصخر من خداع الآخرين.. فأنتِ مُصرة على أن تظلي مخلصة. أنت تحولين ألمك وخيبة أملك وتستخدميهما في الفن، والحب لخلق الحياة مرة أخرى.. أنت تعيدين بناء نفسك في كل مرة تسقط فيها… أنتِ مقاتلة، وحساسة، وأسطورة سوف أفخر دومًا بأنني ابنتك قبل أي شيء آخر”.

“الخيانة شكلها عندك وراثة”.. لمن توجه أصالة هذه الكلمات؟

أصالة تتخطى أنباء ارتباط طليقها طارق العريان وتعتز وتتغزل في ابنتها شام: “هي الحياة”

 

وسوم أصالة أصالة نصري أغنية ماعرفت انطق ألبوم أصالة الجديد

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري