الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روتانا تروج لأولى أغاني ألبوم لا تستسلم للمطربة أصالة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 07:37 م

طرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، برومو أغنية “بياننا صادر” للفنانة السورية أصالة، ترويجًا لطرح الأغنية خلال الفترة المقبلة، ولتشويق الجمهور بالطابع الخليجي الذي يطغي على الموسيقى والألبوم كاملًا.

ونشرت “روتانا” برومو الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على البرومو: “بياننا صادر قريبًا.. وقريبًا جدًا.. مضمونه: حنجرتها.. إبداعاتهم الشعرية واللحنية كما التوزيع الموسيقي.. بالمختصر أروع بيان خلال أيام”.

View this post on Instagram 

 

بياننا صادر قريباً … وقريباً جداً ? مضمونه : حنجرتها – إبداعاتهم الشعرية واللحنية كما التوزيع الموسيقي . بالمختصر : أروع بيان … خلال أيام . @wa7dpoet ? @sahamtunes ? @assala_official ? @deezermena

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana) on Sep 4, 2020 at 9:56am PDT

 

 

وتستعد أصالة لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “لا تستسلم”، ويحمل الطابع الخليجي، ومكون من 20 أغنية، تم تسجيلها بالكامل خلال الفترة الماضية، وحاليًا تضع عليهم أصالة اللمسات النهائية، وأخذت تروج للألبوم بطريقتها الخاصة في الفترة الحالية، حيث أنها بدأت نشر بعض من كلمات أغاني الألبوم الجديد.

وكشفت عن كلمات أغنية “بيان” مؤخرًا، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتبت: “بياننا القادم.. بيان يوثّق كلّ المشاعر الطيّبة المُشرقة المتأمّلة بالخير، والواعدة بالإصرار على سموّها ورفعتها..بيان سوف ننشره لخير القلّب ومداواة الرّوح، بيان.. هي بداية التّعاون مع الشّاعر الرّاقي المُختلف”.

أصالة تكشف كلمات أحدث أغانيها “بيان” قبل طرحها (تدوينة)

أصالة تحذف جميع صورها من “انستجرام” بالتزامن مع الترويج لألبومها الجديد

تابع مواقعنا