الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

رزان مغربي تستأنف تصوير “صابر وراضي” مع أحمد آدم بعد أسبوعين

رزان مغربي

تستأنف الفنانة اللبنانية رزان مغربي، تصوير دورها في “صابر وراضي”، خلال الأسبوعين المقبلين بعد فترة توقف منذ عيد الأضحى الماضي، حيث تعود برفقة طاقم العمل بأكمله وتقدم خلاله البطولة النسائية أمام الفنان أحمد أدم.

وقالت رزان مغربي أنها تجسد شخصية “جاسمين” تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يظهر خلال أحداث الفيلم على أنه قعيدًا، يستخدم الكرسي المتحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع “راضي” والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وكشفت عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال أحداث حيث قالت أن مشهد تحطيم مجموعة من “الفازات” الثمينة والتي تبلغ أسعارها ملايين الجنيهات، حيث أرهقها ذلك المشهد بشكل كبير وتعرضت للإجهاد خلال تصويره مما تسبب في إرهاق لها، حيث وصفته بمشهد خلو ممتع.

وتحدثت عن علاقتها مع أحمد أدم، وقالت أنه كوميديان بدرجة غير معقولة وله مستقبل كبير في السينما، حيث تربطهما علاقة صداقة وطيدة ويعتبر بمثابة شقيقها، كما أنها استمتعت بتجربتها مع المنتج السبكي وأحبت التعامل معه وأيضًا المخرج أكرم فريد الذي يحرص على توضيح كل كبيرة وصغيرة خلال اللوكيشن.

فيلم “صابر وراضى” تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين وهما “قرمط بيتمرمط” العام الماضي و”القرموطي على خط النار” عام 2017.

رزان مغربي تستعرض خسائر منزلها بسبب انفجار مرفأ بيروت: “رمادية الصباح استيقظت” (صور)

رزان مغربي لـ”القاهرة 24″: لهذه الأسباب عدت للسينما بعد غياب 10 سنوات

رزان مغربي سكرتيرة محسن محيي الدين في “صابر وراضي” لأحمد آدم

وسوم احمد ادم الفنانه رزان مغربي رزان مغربي فيلم صابر وراضي

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات