الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة شلبي ترد على عزوفها عن الزواج :”محدش بياخد غير نصيبه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:30 م

تصدرت الفنانة منة شلبي تريند يوتيوب بمقطع من برنامج “SNL” بالعربي، حيث ظهرت في الفيديو وهي ترد بسخرية على سبب عدم زواجها حتى الآن، متصدرة المركز الخامس بقائمة التريند.

وعرضت الحلقة الخاصة بمنة شلبي في برنامج SNL بالعربي الموسم الرابع على شاشة “ON E وأطلت من خلالها على المسرح وهي تجيب عن سؤال سبب عدم زواجها رغم جمالها وملامحها الجذابة، بجانب تقديمها فقرة ساخرة عن إصرار بعض الناس على معرفة سبب رفض الفتاة الزواج، محاولة أن ترد بدبلوماسية على هذه الأسئلة.

وبعد انتهاء عرض حلقة منة شلبي تصدرت تريند “يوتيوب” بالفيديو الذي كشفت فيه سبب عدم زواجها، بعد إعادة عرض الحلقة على قناة “ON E”، حيث إن العرض الأول لحلقتها كان عام 2017 على OSN المشفرة.

وسُألت منة شلبي خلال الحلقة كالتالي: “ما تجوزتيش ليه؟”، فأجابت: “نصيب”، فانهال عليها سؤال آخر: “اه يعني العطلة منين” فردت: “محدش بياخد أكتر من نصيبه”، ثم قدمت الفنانة استعراضا راقصًا ترد به على سبب عدم زواجها بقولها “كوبليه” في الأغنية وهو: “تربيست الباب والمفتاح خبيته”.

الليلة.. منة شلبي ضيفة “SNL بالعربي” على شاشة “ON E”

ويستضيف البرنامج على مدار حلقاته عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم أحمد السقا، ومحمد ‏رمضان، وخالد النبوي، وسمية الخشاب، شيرين رضا، ماجد المصري، بيومي فؤاد ، ‏ومن نجوم الغناء أحمد شيبة وأوكا ومن نجوم الكرة أحمد حسام ميدو‎.‎

وبرنامج‎ “SNL” ‎بالعربي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الثلاثة وشارك في تقديمه عدد ‏من الشباب منهم إسلام إبراهيم ومحمود الليثي وأحمد سلطان ونانسي صلاح وخالد ‏منصور ونور قدري‎.‎

وتشارك منة شلبي حاليًا في فيلم “الإنس والنمس”، مع الفنان محمد هنيدي، حيث أوشك نجوم الفيلم على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق مختلف، سبق ووصفتها الفنانة صفية العمري، بانها ممثلة جيدة، تمتلك تكنيك عالي في التمثيل، مؤكدة أن منة شلبي هي الأجدر لتقديم دور “نازك السلحدار”.

وقالت صفية العمري ذلك خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي، والذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي 2020، على قناة القاهرة والناس، حيث حلت العمري ضيفة بالحلقة الثامنة من البرنامج، في موسمه الرابع، والذي تقدمه الدغيدي بدلًا من الإعلامية بسمة وهبة.

أسبوع يفصل هنيدي ومنة شلبي عن الانتهاء من تصوير “الإنس والنمس”

تابع مواقعنا