الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة دخول حفيدة هيفاء وهبي عالم الغناء

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 11:15 ص

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، فيديو جمعها بابنتها “دانييلا” وهن يغنيان أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسيين الجسمي، وبمجرد مشاركتها للفيديو، تداوله رواد التواصل الاجتماعي، بشكل كبير وأصبح الأكثر انتشارًا على الانستجرام، مما جعل البعض يربط بين صوت هيفاء وابنتها، ووجود تشابه بينهما.

وكشفت زينب فياض، كواليس ذلك الفيديو بجانب الحديث عن والدتها هيفاء وهبي، لـ”ET بالعربي”، وقالت: “الموضوع كان عفوي، لأنها أغنية ابنتي المفضلة، وحبيت أشارك الفيديو مع المحبين، وانصدمت من الأصداء”.

وأوضحت زينب فياض أنها لا تملك أي تعليق على الطريقة التي تم تداول الفيديو بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحاولة البعض الربط بينها وبين والدتها، رغم انقطاع العلاقة بينهما قائلة: “ما عندي تعليق على الموضوع، وكل صفحة بتحب توصل لمتابعيها الفكرة زي ما تحب، والأهم اللي بحطه أنا على حساباتي”،

أما عن دخولها عالم الغناء، مثل والدتها هيفاء وهبي قالت: “ابدا مش فكرتي احترف الغناء، وأنا بعيدة كل البعد، وأولوياتي بناتي وعيلتي، وبهتم بشغلي وهو الأزياء والموضة”.

كما تطرقت للحديث عن بناتها وعلاقتها بهن، موضحة أنها مثل أي أم تمنى أن ترى ابنتها مهندسة أو طبيبة، مؤكدة انها ال تفرض شيء على بناتها ولا تستطيع الحديث عن مستقبلهن، لأنهم من سيختارون شكله عندما يكبران، سواء بدخول الفن أو عدم دخوله، كما أنها تحرص على اعطائهم الحب والخبرة.

وأضافت أنها ترفض مقولة “فاقد الشيء لا يعطيه” لأنها ترى أنها تمنح الكثير لابنتيها، كونها حظت بطفولة مثالية لم تفتقد فيها لأي شيء، مشيرة إلى أن البعض يرى أنها افتقدت عدم وجود والدتها، لكنها عوضت ذلك النقص بمنحها الاهتمام لبناتها.

وحب فياض لابنتيها جعلها تبتعد لفترة عن تعليمها، من أجل اعطائهن الحب والاهتمام اللذان يحتاجانه، خاصا لأنهم مازالوا في سن صغير، ولكن بعدما كبروا قررت أن تعود لمجال التصميم الداخلي في الكويت، وهو المكان الذي انطلقت منه أيضا بمجال

هيفاء وهبي تغادر منزلها بعد حدوث حريق جديد في مرفأ ببيروت

فيلا وعقود صورية.. هل ورط محمد وزيري مصطفى خاطر في قضيته مع هيفاء وهبي؟! (تفاصيل)

تابع مواقعنا