السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هاني شنودة لـ”القاهرة 24″: سأعزف لحن مسلسل رامي يوسف الجديد

هاني شنودة

كشف الموسيقار هاني شنودة، تفاصيل أعماله المقبلة، وذلك في حفل أحياه بحضور عدد محدود من الجمهور وتحت إشراف جمعية “الفن للتنمية”.

وقال هاني شنودة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه سيعزف الموسيقى التصويرية للحلقات الجديدة من مسلسل “رامي” للفنان العالمي رامي يوسف، كما سيعزف التتر الخاص بالعمل.

وعلى هامش الحفل كشف الموسيقار موعد طرح مقطوعته الموسيقية الجديدة، والتي تحمل اسم “لونجا 2019″، حيث ستكون متاحة بشكل رسمي خلال أسبوعين.

واستغل الموسيقار حفل مشروع “السكة” والذي هو أحد مشروعات جميعة “الفن للتنمية”، وعزف فيه مقطوعته الموسيقية الجديدة “لونجا 2019” لأول مرة، والتي نالت إعجاب الجمهور الذي حرص على حضور الحفل.

وفي وقت سابق، حصل الفنان رامي يوسف على جائزة الجولدن جلوب لعام 2020، وعُزفت حينها مقطوعة الموسيقار الشهيرة “لونجا 79” أثناء استلامه للجائزة، وجذبت الموسيقى آذان الحضور من نجوم العالم، وردد الموسيقار قول “الله أكبر”.

وقدم الموسيقار موسيقى “لونجا 79” لأول مرة مع فرقة “المصريين”، والتي عُرفت فيما بعد بموسيقى “الكاميرا في الملعب”، حيث هذا أُذيع البرنامج لأول مرة في 1990 عبر القناة الثالثة المصرية، وحصلت “لونجا 79” على اسم البرنامج بسبب النجاح الذي حققه في هذا الوقت.

هاني شنودة عن أبيه: “قلت له لو بقيت صيدلي هابقى فاشل” (تغريدة)

وسوم اغاني هاني شنودة رامي يوسف لونجا 2019 هاني شنودة

عاجل السيسي يعلن بدء تطعيم الفئات الأولى بالرعاية بلقاح كورونا غدًا الأحد