الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوري بكر تلعب دور سكرتيرة نرمين الفقي في مسلسل “لؤلؤ”

القاهرة 24
فن
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 10:13 م

تواصل المذيعة والفنانة جوري بكر تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ” مع نرمين الفقي ومي عمر، وذلك بعد نجاحها في الموسم الرمضاني الماضي بشخصية “هايدي”، ومؤخرًا بمسلسل “ليه لأ”.

وكشفت جوري لـ”القاهرة 24″ تفاصيل دورها في “لؤلؤ”، وقالت إن الدور جديد عليها، فهي ستكون السكرتيرة الخاصة بنرمين الفقي، التي تحبها كثيرًا، وتحاول دعمها في كل وقت، وتخشى أن يمسها سوء، وتحاول إبعاد منافسيها عنها بأي شكل كان، مؤكدة إلى وجود العديد من المفاجآت في هذا الدور، حيث إنها تحرص على وجود عنصر المفاجأة في أعمالها.

وأردفت، إن كواليس طاقم العمل مرحة، ولكن لا وجود للنوم بينهم، فهم يصورون في اليوم 12 ساعة، وأحيانًا تصل إلى 18 ساعة، فهم مضغوطون، ويعملون على قدم وساق كي يستطيع المسلسل خوض الموسم الشتوي في شهر نوفمبر المقبل.

وشاركت مؤخرًا جوري في مسلسل “ليه لأ” بشخصية ريهام التي تتقرب للفنان عمر السعيد وتجعله يخون زوجته معها وتقوم بتصويره لصالح أحد الرجال الذي يعمله معه، ليستخدمها كورقة ضغط عليه للتنازل عن استرداد الأموال أو إرسال الصور لزوجته ويفسد استقرار بيته.

كما أنها أيضًا استطاعت لفت أنظار الجمهور لها بشخصية “هايدي” خلال أحداث مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، في الموسم الرمضاني الماضي، وتعمل نادلة في إحدى المطاعم، وتكن بعض المشاعر الضغينة لزميلتها في العمل الفنانة اللبنانية نور.

جوري بكر أحدث المنضمين لمسلسل “شارع 9” مع رانيا يوسف وأحمد وفيق

محمد مهران: سعيد بأول تجربة لي في التأليف.. وأنتهي من كتابة “لؤلؤ” نهاية الشهر الجاري

 

تابع مواقعنا