الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

سميرة أحمد تناشد السيسي بالتدخل لعرض مسلسلها بالقنوات المصرية

سميرة أحمد

كشف المُنتج صفوت غطاس، تواصله المُستمر مع الكثير من القنوات المصرية، لعرض مسلسل الفنانة القديرة سميرة أحمد الأخير “بالحب هنعدي” للكاتب الكبير يوسف معاطي، لكن لم توافق قناة على عرضه، دون سبب معلوم.

وقررت الفنانة سميرة أحمد التبرع بأجرها كاملًا لصندوق تحيا مصر، مؤكدة أنها تُحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة: “بحب بلدي وبدعي للرئيس دائمًا بالنصر، أنا بطلب من الرئيس السيسي يقولي أسباب وقف مسلسلي، وإن كان السبب هو احتكار شركة إنتاج واحدة لجهات العرض المصرية وتقوم بعرض أعمالها فقط، فهل هذا معناه أنني لن استطيع عرضه في مصر، مؤكدة: “أنا مش بحب أعرض أعمالي خارج بلدي، لكن بحب أعمل ده في بلدي، وبتبرع لبلدي متخلونيش أعيط”.

وأضافت سميرة، أن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم يوسف شعبان، وحسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وغادة عادل، وتامر عبد المنعم.

وتحدثت سميرة خلال ندوة لها، عن دورها في عودة الفنان عادل إمام للدراما مرة أخرى، من خلال مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، لعام 2012، حيث أكدت أنها من سعت وراءه للإمضاء على هذا العمل حتى وافق عليه.

أدار الندوة الناقد الفني طارق الشناوي، وحضرها زوجها المنتج صفوت غطاس، والفنانة بوسي شلبي، والفنان ومدير قصر السينما تامر عبد المنعم، والتي بدأت في الثامنة مساءً وانتهت في التاسعة والنصف.

وسوم الرئيس السيسي السيسي المنتج صفوت غطاس سميره احمد طارق الشناوي مسلسل سميره احمد

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه