الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

تامر مرسي يروج لبرنامج لميس الحديدي عبر “ON E” (صورة)

تامر مرسي يروج لبرنامج لميس الحديدي عبر “ON E” (صورة)

نشر المنتج تامر مرسي، صاحب شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، ورئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صورة تجمعه بالإعلامية لميس الحديدي والإعلان عن برنامجها، والذي سيكون عبر قناة “ON E”.

ونشر مرسي صورة تجمعه بالإعلامية، والبرت شفيق، رئيس شركة المتحدة للخدمات الإعلامية من داخل مقر الشركة المتحدة، وعلق عليها قائلًا: “لميس الحديدي قريبًا على قناة أون”.

تامر مرسي ولميس الحديدي
تامر مرسي ولميس الحديدي

وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على تقديم الشُكر لطاقم عمل برنامجها “القاهرة الآن” التي تقدمه عبر شاشة قناة “الحدث”، حيث أكدت على امتنانها لتلك التجربة التي تميزت بالاختلاف.

وكتبت عبر حسابها بـ”تويتر”: “شكرًا لقناة “الحدث” و كل القائمين عليها، والعاملين بها على عام قضيته بينهم، قدمت فيه تجربه عزيزة على قلبي برنامج “القاهره الآن”.. العربية الحدث بكل صدق هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا، ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطيه الحديثه و أدواتها”.

وتابعت في تغريدة أخرى: “ولكن وهو الأهم لما تضمه من كوادر صحفية وتلفزيونية تعشق المهنة، وتتفانى أن تقدم الأفضل والأكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات.. لكل هؤلاء شكرًا، فخورة أنني كنت واحده منكم.. و شكر مُتصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي”.

واستكملت في تغريدة غيرها: “أغادر الحدث.. ولا أغادر الأصدقاء فيها.. وانتظروني قريبًا في تجربة صحفية وتلفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحليه وكلي شوق”.

بعد انفراد “القاهرة 24”.. لميس الحديدي تودع قناة الحدث بكلمات مؤثرة (تدوينة)

لميس الحديدي لعبد الرحمن أبو زهرة: “حقك علينا ماتزعلش.. الفن للكبار مش أكل عيش”

وسوم المتحدة برنامج لميس الحديدي تامر مرسي سينرجي لميس الحديد

عاجل عاجل.. عطل مفاجئ يضرب ماسنجر «فيس بوك» في مصر