الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعيد ميلاده الـ81.. ما علاقة أسامة عباس بسوزان مبارك التي تسببت له في شائعات؟

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 12:38 م

يحل اليوم  الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر، عيد ميلاد الفنان القدير أسامة عباس، حيث أتم 81 عامًا، قدم خلالها أعمال ناجحة سواء أعمال سينمائية ودرامية ومسرحية، حيث بدأ مسيرته الفنية بأدوار الشر، فأبدع فيها ومنها دوره في المسلسل الشهير “أبنائي الأعزاء شكرا”، وأدواره التي جسد فيها شخصية اليهودي في دموع في عيون وقحة “الجاسوس إبراهام كلود”، و”أورلوزروف” في مسلسل رأفت الهجان.

وبين البدايات القديمة والأعمال الأخيرة أبدع أسامة كمال في تقديم فن هادف لجمهوره الذي عشقه وصدقه في كل ما قدم من أدوار وأعمال، وكان آخر ظهور للفنان القدير أسامة عباس في مسلسل عوالم خفية مع الفنان عادل إمام عام 2018، ومن قبله مسلسل سابع جار عام 2017.

بدايته في مجال التمثيل

وروى أسامة كمال في لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة”، سر دخوله مجال التمثيل، الذي كان عن طريق صدفة جمعته صديقه الفنان الضيف أحمد الذي كان يزوره خلال التصوير، وبعد فترة طلب منه الحضور إلى المسرح من أجل كتابة عقد مسرحية لأنه كان يعمل محاميا وفوجئ بأنه معهم في المسرحية.

وتزوج أسامة عباس، من جارته “نانيس”، ولديه 3 أبناء هما أحمد ومحمد ورانيا، ويعمل نجله “محمد” مديرًا لإحدى الشركات، بينما ابنته “رانيا” متزوجة من رجل أعمال، كما أن لديه 6 أحفاد.

لكن لا يعلم كثيرون قبل دخوله مجال التمثيل، أنه كان يعمل في مجال المحاماة مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح للفنان الراحل عبد المنعم مدبولي وظل معه حتى عام 1983، حيث درس بكلية الحقوق وتخرج فيها ثم عمل بشركة النصر لأجهزة التليفزيون حتى وصل لدرجة مدير عام، ثم تفرغ للفن من خلال تقديم استقالته من عمله كمدير عام ليقدم مجموعة من الأعمال الفنية.

أبرز الشائعات 

وطالت الشائعات الفنان أسامة عباس خلال مسيرته الفنية، ومن أشهر الشائعات  التي حلت عليه دون النفي أو إثبات، هي خطبته لسوزان مبارك، حتي عام 2016 كشف أسامة عباس حقيقة علاقته بعائلة سوزان مبارك، مؤكداً أنهما مجرد جيران بحي مصر الجديدة وتربطه علاقة صداقة قوية مع اللواء منير ثابت صديق عمره وشقيق سوزان الأصغر.

 حكايات في حياة مجدي وهبة: ترك الملاكمة من أجل الفن.. وناسب عائلة ملكية

تابع مواقعنا