الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا توجه رسالة نارية للنظام اللبناني: الطريق إلى جهنم مسار طويل (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:48 م

تواصل الفنانة اللبنانية إليسا، التعليق على الأحوال السياسية التي تشهدها في بلادها بداية من انفجار مرفأ بيروت، ودمار بسوريا، وسيول تهدم منازل بالسودان، حيث وجهت رسالة شديدة اللهجة للرئيس اللناني، معبرةً عن استيائها منه.

وغردت إليسا، تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتبت قائلة: “الطريق إلى جهنم مسار طويل..الحكومة العسكرية عام 1988؛ حرب التحرير والإلغاء؛ الهروب والتخلي عن المقرّبين؛ اللجوء؛ العودة عبر تغيير العقيدة والتحالف مع أعداء الأمس؛ صعود الصهر والحاشية؛ ورقة التفاهم مع الحزب الإلهي؛ الفراغ وشل البلد وصولاً إلى الرئاسة؛ تدمير الاقتصاد”.

إليسا عبر تويتر
إليسا عبر تويتر

وسبق، وفجرت إليسا مؤخرًا، مفاجأة لجمهورها، حيث أنها تستعد في الفترة الحالية لإطلاق نسخة محدودة من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” ولكن بتوزيع جديد ومختلف، بالإضافة إلى أنه سيضم أيضًا أفضل مقاطع من أغانيها على مدار الـ 20 عام الماضيين في مشوارها الفني، وأعلنت ذلك عبر “تويتر”.

وفي وقت سابق، طرحت إليسا ألبوم “صاحبة رأي” بشكل جديد وبتوزيع جديد، وتضمن ألبوم الأخير 18 أغنية متنوعة، منها 12 أغنية باللهجة المصرية وواحدة باللغة الفرنسية وهي “مفاجأة” وهي أغنية أعادت غناءها للفنانة الراحلة داليدا بعنوان “Mourir sur scène”، و5 باللهجة اللبنانية، ويعد هذا الألبوم الثاني عشر في مسيرة إليسا مع شركة “روتانا”.

إليسا: “الدنيا زي المرجيحة يوم فوق ويوم تحت” (صورة)

تابع مواقعنا