رئيس التحرير
محمود المملوك

شطب الدعوى المقدمة من زوج هالة صدقي بـ”أسرة قصر النيل”

القاهرة 24

نظرت اليوم 22/9/2020 محكمة أسرة قصر النيل الدعوى المرفوعة ضد الفنانه هالة صدقي، من زوجها، بحضور رفعت الشريف، محامي الفنانة.

وقالت هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن المحامي رفعت الشريف، حضر ومعه كل أسانيد دفاعه التي تؤكد وتفضح كل ما جاء بالدعوى من مزاعم وأكاذيب لا أساس لها.

وتابعت: “وعند النداء على القضية فوجئت المحكمة بعدم حضور زوج الفنانة هالة أو محاميه، فقررت المحكمة شطب الدعوى، مما يؤكد عدم صحة أي شئ مما جاء بالدعوى”.

وكانت كتبت هالة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” عن أن تلك القضية تم إلغائها، قائلًة: “أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي، من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة”.

وأضافت: “بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه، وادعائه تكرم القاضي بتأجيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية وأُلغيت القضية.. لكنه نجح في التشهير”.

هالة صدقي بعد إلغاء القضية المُقدمة من زوجها: “نجح في التشهير” (صورة)

وفي وقت سابق، كشف رفعت الشريف، محامي هالة صدقي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة ملكية الأرض، قائلًا:” إن الأرض كانت في البداية لزوجها سامح بالفعل، ولكن عند سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حدود عام 2011 أو 2012 اضطر إلى بيعها، فكان يريد مبلغًا كبيرًا، بالرغم من أن الأرض لم تبلغ قيمتها الـ50 ألف جنيه وقتها، بسبب بخس الأسعار في توابع أجواء الثورة بالمعمار، إلا إنها اشترتها منه بمبلغ 400 ألف جنيه، لتساعد زوجها”.

وتابع محامي هالة صدقي: “ولكنه عاد وأنكر بيعه الأرض من الأساس، ورفع دعوى ببطلان العقد في المحكمة، وشهد بأنه لم يكن يعلم ببيعها للأرض، ولكن تم رفض الدعوى في نهاية المطاف، وتساءل باستغراب، عن سبب ظهوره مرة أخرى والتحدث عن تلك القضية بالرغم من فصل القضاء بها”.

هالة صدقي بعد وصول طلبات زواجها لآلاف: “هلغى الطلب اللي من غير دمغة”

عاجل