الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تحتفل بخطبة أمير شاهين ومنة الله.. وهند صبري تهنئهما (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 01:08 م

وجهت الفنانة إلهام شاهين، الشُكر لصديقتها الفنانة بوسي شلبي التي أقامت حفلًا لتهنئة شقيقها أمير بمناسبة خطبته من فتاة تُدعى منة الله جاب الله.

ونشرت إلهام عدد من صور الحفل عبر حسابها الرسمي، بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلًة: “شكرًا لأختي وصديقة عمري بوسي على دعوتها، واحتفالها بخطوبة أمير ومنة”.

وأضافت: “وربنا يخلي لي صديقات العمر الغاليين هالة و ليلى وإيناس.. ربنا يجمعنا دايمًا في الفرحة وما يحرمناش من بعض ابدًا.. بحبكم”، وحرصت الفنانة هند صبري على تهنئة الثنائي، فعلقت قائلًة: “ربنا يسعدكم حبيايبي”.

 

View this post on Instagram

 

شكرا لأختى و صديقة عمرى بوسي على دعوتها و إحتفالها بخطوبة أمير و منه ..و ربنا يخلى لى صديقات العمر الغاليين هاله و ليلى و إيناس . . ربنا يجمعنا دايما فى الفرحه و ما يحرمناش من بعض ابدا . بحبكم

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on Sep 23, 2020 at 2:57am PDT

وفي وقت سابق، كشف الفنان أمير شاهين، تفاصيل خطبته لفتاة تُدعى منة الله جاب الله، التي ارتبط بها بعد خمس سنوات من وفاة الفنانة ميرنا المهندس زوجته الأولى.

وقال شاهين في مكالمة لـ”ET بالعربي”، إنه محظوظ لمعرفته بتلك الفتاة التي أحبها، ووجه الشُكر لكل من بادر بتهنئته، أما عن كواليس الخطبة فقال: “أنا كنت رايح أتفق على المواعيد ولقينا نفسنا بنلبس الدبل وبنعمل الخطوبة”.

واستكمل أنهما حددا ميعاد الزفاف فسيكون الشهر المقبل، وقال مادحًا شقيقته: “الله أكرمني بشخص جميل وطيب وهذا من دعوات والدتي الراحلة وأختي إلهام”.

“كنت رايح أتفق على المواعيد”.. أمير شاهين يكشف تفاصيل خطبته لمنة الله جاب الله

أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته لمنة جاب الله: “أخيرًا” (صورة)

تابع مواقعنا