الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصر محروس: “بهاء سلطان طلع في برنامج وقبض 350 ألف جنيه”

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:50 ص

قال المنتج نصر محروس إنه لم يقم بتعطيل المطرب بهاء سلطان مطلقا مشيرا إلى أن بهاء سلطان هو الذى يقم بتعطيل نفسة وتعطيل الشركة مؤكدا على أن المطرب بهاء سلطان يقوم بالغناء في عدد من الإعلانات والافراح ولا احتكار علية ولكنه لا يستطيع تقديم أي البوم الا بعد انتهاء مدة تعاقده مع الشركة.

وأضاف محروس، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى، أن عقده مع الفنان هو عقد اتفاق وليس احتكار وإن العقد شريعة المتعاقدين لإنتاج وبيع وتداول المصنفات الفنية، لافتًا إلى أن بهاء سلطان يغني في البرامج والأفراح والإعلانات ولا يمنح الشركة الموقع معها عقدا النسبة المتفق عليها وإنه حصل على 350 ألف جنيه نظير ظهوره في برنامج صاحبة السعادة الذين تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وأشار إلى توقيع بهاء سلطان عقدا مع شركة روتانا رغم استمرار الأزمة بينهما، مستطردا: “بهاء عايز يمشي يمشي بالمعروف أو يقعد بالمعروف”.

وتابع أن مشكلته مع الفنان بهاء سلطان عمرها 4 سنوات، متابعًا: “بهاء اللي معطلني ومعطل نفسه.. مفيش أغنية اتعملت له إلا وكسرت الدنيا، ولو ماشيين عدل كان المفترض عاملين عدد أغاني أكتر من كده”.

وأكمل أنه “مفيش حاجة اسمها عقد احتكار ولكن عقد إنتاج للأغاني، ويجب على بهاء سلطان الالتزام بالعقد المبرم بيننا”، مؤكدًا أنه لا يوجد عقد احتكار لبهاء لا سيما وهو يغني في إعلانات وبرامج وأفراح.

“بلاغات يدوية”.. تطور مشكلة بهاء سلطان ونصر محروس

بهاء سلطان: “قريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الآخيرة من القضية”

 

 

تابع مواقعنا